مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
آلية الاستعلام عن شهادات المنشأ

الوصف

تتيح هذه الخدمة الاستعلام و التأكد من صحة بيانات شهادة المنشأ الصادرة من الهيئة طبقا للاتفاقيات وذلك من خلال البوابة الالكترونية للهيئة على شبكة الانترنت وذلك من خلال البوابة الالكترونية للهيئة على شبكة الانترنت وذلك لتوفير الوقت وتيسير دورة الاجراءات على المتعاملين وكذا لسرعة الافراج عن الشحنات المصدرة بموانى الوصول وتوفير آلية إلكترونية وسريعة لإجراء الاستعلام للتحقق من بيانات شهادة المنشأ مما يسهم فى تقليل الوقت المستغرق فى تنفيذ الخدمة .

للتأكد من صحة بيانات شهادات المنشأ يرجى الدخول على موقع الهيئة :

ثم الدخول على دليل خدمات الهيئة :

  • خدمات إستعلام .
  • الاستعلام عن شهادات المنشأ ثم إبدأ .
تاريخ النشر : الخميس,12 أبريل 2018 01:23 م
اخر تحديث: الخميس,12 أبريل 2018 01:23 م
٧٣٨٤٨
تقييم المحتوي
شارك

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم ١٩٥٩١.

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024