مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يستقبل المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية فى مقر الهيئة بالمطار

استقبل السيد المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات  أ / مى حلمى - المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية و أ/ مؤمن الطباع - مدير التطوير بالمجلس التصديرى وذلك لبحث سبل التعاون بينهما ولتعزيز دور الصادرات المصرية.

وقد قام المهندس عصام النجار باستعراض أنشطة الهيئة وكيفية تقديم خدماتها لمجتمع المصدرين من خلال المعامل الصناعية و الكيميائية الموجودة بها وامكانية منح شهادات الجودة وشهادات المطابقة للشركات المصدرة باسعار خارج المنافسة وذلك فى إطار التعاون بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والمجلس التصديرى للصناعات الهندسية وسيقوم المجلس بتنظيم عدد من ندوات تجمع بين ممثلي الهيئة والشركات الاعضاء بالمجلس لشرح كافة أنشطة الهيئة لهم وكيفية الاستفادة من خدماتها المتعددة وذلك لتعظيم الصادرات المصرية طبقا لاستراتيجية الدولة والوصول بها إلى ١٠٠ مليار دولار.

تاريخ النشر : الخميس,03 نوفمبر 2022 10:13 ص
اخر تحديث: الخميس,03 نوفمبر 2022 10:13 ص
62
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024