تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

بعد تعويم Ever Given الرقابة على الصادرات تسابق الزمن لإنهاء ازمة تكدس الموانئ

في ضوء النتائج المترتبة على انتهاء ازمة جنوح سفينة (Ever Given) بممر قناة السويس مما أسفر عن تكدس للسفن التجارية وهو الامر الذي يستلزم من جميع الجهات المعنية بالدولة المصرية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنهاء هذا التكدس.

ومن منطلق الواجب الوطني وتحمل المسئولية الملقاة على عاتق رجال الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من فاحصين وإداريين.

أصدر السيد اللواء مهندس / إسماعيل جابر - رئيس مجلس إدارة الهيئة تعليمات الى فرع الهيئة بميناء بورسعيد للعمل 24 ساعة لإنهاء التكدس بساحات الموانئ والمراكز اللوجستية.

تاريخ النشر : الخميس,01 أبريل 2021 01:32 م
اخر تحديث: الخميس,01 أبريل 2021 01:32 م
29
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024