تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

تدريب عدد (6515) متدرب من غير العاملين بمركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات و الواردات

وحرصاً من الهيئه على تنمية مواردها البشريه فقد قام المركز بإعداد دورات تدريبة للعاملين لرفع كفائتهم وخلق كوادر بشريه مدربه، وكان من أبرزها  برنامج تدريبى عن  " طرق الكشف عن ميكروب السالمونيلا المسبب للتسمم الغذائي طبقاً للمواصفات القاسية ISO 6579/2017 "، وبرنامج تدريبى عن "السلع الإستراتيجية والنجيليات وما يصيبها من أفات وأمراض "، وبرنامج تدريبى عن "الـISO 9001/2015 "، بالإضافة الى برامج تدريبة فى مجال "الحاسب اللآلى، واللغات، والإدارة".

تاريخ النشر : الثلاثاء,17 مارس 2020 10:13 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,17 مارس 2020 10:13 ص
14
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024