تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

سلامة وصحة المواطن هى أولى إهتماماتنا.

وأكد سيادتة بأنه لايتم الإفراج عن أى سلعة واردة إلا بعد التأكد التام من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات القياسية الخاصة بها.

 وحول ما أثير فى الآونة الأخيرة من جدل بشأن وجود دواجن بالسوق المحلى غير مطابقة للمواصفات القياسية فإن معامل الهيئة قامت بفحص عدد (819 ) رسالة دواجن واردة لصالح الجهات المختلفه خلال عام 2017 تم قبول عدد (814) رسالة بإجمالى وزن (229.110) الف طن وتم رفض عدد ( 5 ) رسائل بإجمالى وزن (695) طن غير مطابقة للمواصفات القياسية المعمول بها.

والجدير بالذكر أن القواعد المنظمه لقبول دخول سلعه غذائيه مطابقه للمواصفات هى أن تكون المده المتبقيه لتاريخ الصلاحيه لا تقل عن نصف فترة الصلاحيه الكامله للسلعه.

تاريخ النشر : الاثنين,12 فبراير 2018 01:58 م
اخر تحديث: الاثنين,12 فبراير 2018 01:58 م
23
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024