تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

منذ إطلاقة وحتى الأن أكثر من(19805) زائر للموقع الإلكترونى الجديد للهيئة

حرصاً من الهيئة فى التيسير على جمهور المتعاملين والتواصل الدائم معهم للرد على إستفساراتهم والمشاكل التى تواجههم تم إطلاق الموقع الإلكترونى التجريبى الجديد للهيئة فى الأول من نوفمبر 2017 بهدف إدخال العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة، لمساعدة جمهور المتعاملين على الوصول للخدمات التى تقدمها الهيئة بشكل أسرع وأدق لتوفير الوقت والجهد.

حيث أظهرت الإحصاءات انه بلغ عدد زائرى البوابة الإلكترونية أكثر من (19805) زائر من مصر وباقى دول العالم منذ إطلاقها وحتى الأن، كما إستقبلت عدد 289سؤالاً وتسجيل عدد366 مستخدم.

والجدير بالذكر إنه خلال شهر ديسمبر 2017 بلغ عدد الزائرين للموقع (9255) زائر, وإستقبل (103) سؤالاً لخدمة إستفسارات أسال ونحن نجيب، وإستقبلت الهيئة عدد (1362) زائر بإدارة خدمة المواطنين، وعدد (1059) مكالمة واردة للـCall Canter وقد بلغ عدد تقارير قطاع الأعمال الصادرة (799) تقريراً خلال نفس الفترة.

تاريخ النشر : الاثنين,29 يناير 2018 09:45 ص
اخر تحديث: الاثنين,29 يناير 2018 09:45 ص
22
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024