تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الرقابة على الصادرات والواردات»: سندعم الصناعة المحلية الفترة المقبلة

قال إسماعيل جابر، رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، إن واردات مصر غير البترولية فى النصف الأول من عام 2017 تراجعت لـ 30.3 مليار دولار، بدلاً من 39.4 مليار دولار، بنسبة  23% مؤكدا ان هناك ارتقاء في صناعة الملابس الجاهزة خلال الفترة الماضية.

وأضاف " جابر " في مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء dmc"، المذاع على شاشة "dmc"، أن هناك رغبة في الفترة المقبلة لدعم الصناعات المحلية، وفرض الرقابة على الواردات طبقا للمواصفات.

وأكد رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، إسماعيل جابر ، أن هدفنا تقليل السلع غير المطابقة للمواصفات الفترة المقبلة، وتشجيع الصناعة المحلية وتطويرها.

تاريخ النشر : الثلاثاء,03 أكتوبر 2017 11:03 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,03 أكتوبر 2017 11:03 ص
25
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024