مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والوردات فى زيارة لمصانع قنديل للصلب بمدينة العبور

في ظل التعاون المثمر بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ودعم الصناعات المصرية المتميزة وبناء على توجيهات وزير التجارة والصناعة المهندس / أحمد سمير توجه وفد من مهندسي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات برئاسة السيد المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس الإدارة للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لزيارة مصانع قنديل للصلب للتعاون وتبادل الخبرات في مجال الصلب وكان في استقبال الوفد السيد المهندس /عمرو قنديل رئيس مجلس إدارة مصانع قنديل والذي أعرب عن سعادته البالغة لهذا التعاون.

كما قام السيد المهندس / عمرو قنديل رئيس مجلس إدارة الشركة باستعراض مدى التطور التي تشهده الشركة في العديد من المجالات والتي يعد من أهمها على الإطلاق الصلب والصاج ومدى التطور في مجالات الفحص بمعامل المصانع خاصة وأنها من المصانع الرائدة في هذا المجال منذ أكثر من مائة وخمسون عاماً في صناعة الحديد والصلب.

حيث أشاد السيد المهندس /عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بالإمكانيات المتطورة والتطبيقات الحديثة المستخدمة داخل مصانع قنديل والذي يمكن من خلاله تحقيق التعاون المثمر بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ومصانع قنديل.

وتأتي هذه الزيارة لدراسة سبل التعاون المثمر وتبادل الخبرات بين الهيئة العامة الرقابة على الصادرات والواردات والقطاع الخاص  وذلك لتعظيم الصادرات المصرية طبقا لاستراتيجية الدولة والوصول بها إلى ١٠٠ مليار دولار.

تاريخ النشر : الأربعاء,23 نوفمبر 2022 02:31 م
اخر تحديث: الأربعاء,23 نوفمبر 2022 02:31 م
1481
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024