تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

قيام المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك) بإصدار شهادة اعتماد وحدة فحص المنتجات طبقاً للمواصفة الدولية ISO/IEC 17020:2012 في مجال الفحص المسبق قبل الشحن للمنتجات النهائية وسحب العينات

في إطار السعي المستمر من السيد اللواء مهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لتطوير خدمات الهيئة.

قام المجلس الوطني للإعتماد (إيجاك) بإصدار شهادة اعتماد     وحدة فحص المنتجات بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات كجهة فحص من النوع (أ) طبقاً للمواصفة الدولية ISO/IEC 17020:2012 في مجال الفحص المسبق قبل الشحن للمنتجات النهائية وسحب العينات بدءاً من 28/2/2024 حتى 22/1/2028
 لعرض شهادة الاعتماد اضغط هنا
وبذلك تصبح الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات هي أول جهة حكومية في جمهورية مصر العربية تعتمد من المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك) في مجال اعتماد تنفيذ إجراءات التحقق من المطابقة (VOC – Verification of Conformity) مما سيكون له أبلغ الأثر في تنمية الصادرات المصرية وتسهيل حركة التجارة الدولية . 

ويشتمل مجال اعتماد وحدة فحص المنتجات على:

  1. الورق والمنتجات الورقية.
  2. المنسوجات والملابس الجاهزة.
  3. الأحذية والمنتجات الجلدية.
  4. البطاريات.
  5. أواني الطهي وأدوات المائدة.

وتقدم وحدة فحص المنتجات بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات خدمات الفحص للحكومات والمصنعين والمصدرين والمستوردين والتجار وغيرهم من المشترين والبائعين للمنتجات في أسواق العالم. وتقوم الوحدة بفحص المنتجات طبقاً للمواصفات الدولية أو الإقليمية أو الوطنية.

تاريخ النشر : الأربعاء,20 مارس 2024 02:50 م
اخر تحديث: الأربعاء,20 مارس 2024 02:50 م
657
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024