تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يشارك فى حوار مفتوح مع (الجمعية المصرية اللبنانية)

المكان: فندق إنتركونتيننتال سيمراميس - بجاردن سيتى

المدينة: القاهرة الوقت:من الاثنين,23 مايو 2022 06:30 م - الي الاثنين,23 مايو 2022 08:30 م

في إطار الشراكة بين الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص تم دعوة السيد المهندس عصام النجار رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لعمل حوار مفتوح مع أعضاء الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال وذلك غداً الاثنين الموافق يوم 23 مايو 2022 بفندق انتركونتيننتال سميراميس بجاردن سيتى .

وسوف يدور الحوار حول حركة وضوابط القرارات الحكومية المنظمة لعملية الاستيراد والتعريف بجهود الهيئة في تيسير الإجراءات المنظمة لحركة التجارة وتذليل العقبات امام المستثمرين والمجتمع الصناعي والتجاري. 

تاريخ النشر : السبت,20 أبريل 2024 07:21 ص
اخر تحديث: السبت,20 أبريل 2024 07:21 ص
17
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024