تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الرقابة على الصادرات والواردات تشارك فى معرض فود افريكا فى دورته السادسة

المكان: مركز مصر للمعارض الدولية - التجمع الخامس

المدينة: القاهرة الوقت:من السبت,11 ديسمبر 2021 05:25 م - الي الثلاثاء,14 ديسمبر 2021 10:00 م

في إطار تنفيذ توجيهات السيدة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بتحقيق مزيد من التواصل بين اجهزة الوزارة ومجتمع الاعمال بهدف الارتقاء بالصناعة المصرية وزيادة معدلات التصدير.

تشارك الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في فاعليات الدورة السادسة لمعرض

فود افريكا (FOOD AFRICA)

المعرض التجارى الدولى السادس للأغذية والمشروبات

 والذي ينظمة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية بالتنسيق مع شركة كونسبت في الفترة من 12 الى 14 ديسمبر 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بمشاركة 400 شركة من 28 دولة من مختلف الجنسيات (40% شركات دولية - 60% شركات محلية).

وتأتى مشاركة الهيئة في المعرض من حرصها على التواصل الدائم مع مجتمع المصدرين والمستوردين بهدف اطلاعهم على أحدث الخدمات التي تقدمها الهيئة لتيسير حركة التجارة وتنمية وتشجيع الصادرات المصرية للأسواق العالمية.

تاريخ النشر : السبت,20 أبريل 2024 06:19 ص
اخر تحديث: السبت,20 أبريل 2024 06:19 ص
13
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024