مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
وحدة إصدار شهادات الكربون

البصمة الكربونية : نحو نشاط انساني مسؤؤل

التحقق من مخزون الغازات الدفيئة هو تقييم يجريه طرف ثالث لبيان البيانات والمعلومات التاريخية الذي يحدد ما إذا كان البيان المتعلق بالبصمة الكربونية صحيحًا ماديًا ويتوافق مع المعايير التنظيمية ذات الصلة (ISO 14064-1; 14064-2; 14064-3 ).

وهو يتألف من مراجعة بيانات النشاط (الفواتير، والإيصالات، واستهلاك الموارد، وما إلى ذلك)، والتحقق من الحسابات والافتراضات وعوامل الانبعاثات المستخدمة ضمن معايير المادية والضمان المتفق عليها مسبقًا مع المنظمة.

ماهي فوائد التحقق المستقل ؟

  1. توقع أطر قانونية جديدة
  2. الوصول إلى أسواق جديدة وزيادة الأرباح
  3. تعظيم الكفاءة وخفض التكاليف
  4. الوصول إلى مصادر التمويل "الخضراء".
  5. تحسين السمعة
  6. توفير الأمن للأطراف المعنية
  7. المضي قدمًا على طريق الحياد الكربوني

ماهي GOEIC EVVU ؟

وذلك استمراراً لدور الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات باعتبارها احد اذرع وزارة التجارة والصناعة المنوط به تقديم الدعم الفني وتسهيل عمل المصدرين ومساعدتهم في زيادة القدرة التنافسية للصادرات المصرية، والتأكد من مطابقة الصادرات المصرية للمعايير الدولية )الجودة والسلامة والبيئة( لضمان دخول الصادرات المصرية إلى الدول العالمية، والسعي لتحقيق فتح أسواق جديدة للصادرات المصرية على المستوى الدولي. وكذلك توفير العملة الأجنبية للمصدرين المصريين من خلال توفير جهات وطنية لإصدار شهادات الخفض والحصول عليها بالجنيه المصري، بالإضافة إلى انتشارنا وتواجدنا في جميع محافظات الجمهورية، وكوننا جهة حكومية، لدينا فرصة التواصل مع الهيئات المماثلة في دول العالم مما يؤدي إلى حل المشاكل بشكل أسرع وكذلك إمكانية إصدار شهادات الخفض إلى الدول المجاورة في أفريقيا وآسيا

رؤية :

أن نكون الرائد العالمي في التحقق والمصادقة من أثر الكربون، معززين الممارسات المستدامة والمسؤولية البيئية.

مهمة :

مهمتنا هي تقديم خدمات تحقق ومصادقة دقيقة لأثر الكربون، مما يمكّن المؤسسات من قياسه وتقليله وتعويضه بدقة. من خلال الابتكار والخبرة والتعاون، نسعى لتحفيز الانتقال إلى اقتصاد منخفض الكربون وتعزيز مستقبل أخضر للأجيال القادمة.

تركيزنا :

نحن نتحدث نفس لغتك

نحن شبكة من المحترفين الذين، بالإضافة إلى التحدث بنفس لغتك، يفهمون لغة عملك.

نحن نقدم أدوات قوية للتحسين المستمر لمؤسستك :

تتمثل تركيزنا في تقديم خدمات شاملة للتحقق والتحقق مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل عميل، باستخدام أحدث التكنولوجيا والخبرة في الصناعة. نولي الدقة والشفافية والكفاءة أولوية في عملياتنا لضمان تقييمات موثوقة وموثوقة لأثر الكربون. من خلال تعزيز الشراكات ودفع الابتكار وتعزيز أفضل الممارسات، نسعى لتمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات مستنيرة واتخاذ إجراءات ذات مغزى نحو مستقبل مستدام.

نحن موضوعيون وشفافون

نحن نركز على إعداد عروضنا بشكل موضوعي بما يتوافق مع التكاليف الفعلية، والإبلاغ عن نطاق خدماتنا وإمكانية تطبيقها.

عملي وليس نظري

إن القيادة المعترف بها لشركائنا، إلى جانب الإبداع والكفاءة التقنية والعملية لشبكة المحترفين لدينا، تسمح بالتطوير المستمر لخدماتنا والنقل العملي لأحدث التطورات التكنولوجية في قضايا الإدارة.

معترف بها ومستقلة

إن المكانة الدولية لشركائنا والاعتراف باعتماداتنا، بالإضافة إلى منهجية العمل في التقييم الدائم، يضمنان الإكمال الموضوعي والمستقل لعمليات التدريب وإصدار الشهادات.

نحن ننقل التكنولوجيا لخلق القيمة :

تركز شبكتنا، التي تعمل على نقل المعرفة، على العمليات التجارية الهامة، والبحث عن نقاط القوة الحالية والمحتملة، دون إعطاء الأولوية للبحث البيروقراطي عن نقاط الضعف. تتيح لنا مشاركة شبكتنا من المتخصصين في مختلف مجالات الأعمال والأنشطة المؤسسية تعظيم قيمة التدريب والشهادات التي نقدمها.

تحديث دائم للنماذج والابتكارات الجديدة :

نشأت GOEIC EVVU من رابطة المنظمات الرائدة والمبتكرة في مجال النشر والتدريب والتقييم وإصدار الشهادات لمجموعة واسعة من النماذج والمعايير، وتقديم إصدارات وتطبيقات جديدة. توفر GOEIC EVVU لعملائها إمكانية الوصول المباشر والدائم إلى جميع المعارف والمعلومات المتعلقة بأحدث اتجاهات الجودة والمتطلبات ذات الصلة (الحالية والمستقبلية) للأسواق الإقليمية والعالمية.

سياسة الجودة :

في GOEIC EVVU ، نلتزم بالحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع جوانب عملياتنا. نعد بتقديم خدمات التحقق والتحقق دقيقة وموثوقة وفي الوقت المناسب بشكل متسق، ملتزمين بأفضل الممارسات الدولية والمتطلبات التنظيمية. من خلال التحسين المستمر وتمكين الموظفين ومشاركة أصحاب المصلحة، نسعى لتجاوز توقعات العملاء والمساهمة في الجهود العالمية نحو الاستدامة البيئية.

إعلان الحياد

تعلن GOEIC EVVU أنها تتصرف بطريقة محايدة تمامًا في تنفيذ عمليات الاعتماد والتدريب الخاصة بها، مع تطبيق المعاملة المتساوية على جميع عملائها.

تطبق GOEIC EVVU معايير وإجراءات موحدة لتقييم، ومن ثم تحديد شهادات عملائها، وتحليل في نفس الوقت جميع تضارب المصالح المحتملة التي قد تكون موجودة في تطوير النشاط، مع الغرض النهائي المتمثل في تحقيق موضوعية العمليات.

تاريخ النشر : الثلاثاء,07 مايو 2024 07:48 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,07 مايو 2024 07:48 ص
1313
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024