تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص ( واردات غير صناعية )

الوصف :

تتيح هذة الخدمة للعملاء التجاريين تقديم طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ بالهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت ولذك لتوفير الوقت و تيسير دورة الإجراءات علي العملاء التجاريين، حيث تهدف الخدمة الي توفير آلية لعملية طلب حصول على طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ مما سوف يسهم في تقليل الوقت المُستغرق في تنفيذ الخدمة

الإدارة:

إدارة السلع الغيرالصناعية بالفرع مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار

المكان :

إدارة السلع غير الصناعية بفروع الهيئة المختلفة , و التى يصل على منفذها الرسالة مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار

الشروط :

  1. يجب أن يكون للعميل حساب للخدمات الإلكترونية علي البوابة الأإلكترونية ومفعل
  2. يجب ان يستكمل الإجراء خلال ١٥ يوما من تاريخ تقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية

المستندات المطلوبة:

إستيفاء طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص و الموجود بالفرع بمعرفة المستورد أو وكيله و موقع منه مع ذكر الأسباب المسببة لهذا الطلب .

الإجراءات :

  1. تقديم طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص خلال أسبوع من تاريخ علم المستورد بها .
  2. الموافقة على الطلب من إدارة السلع الغير صناعية بمقر الهيئة بالمطار .
  3. إبلاغ الامانة الفنية للجنة التظلمات .
  4. إنعقاد اللجنة بالمقر الرئيسى بمقر الهيئة بالمطار للنظر فى الطلب .
  5. إبلاغ النتيجة للفرع.

الزمن :

يعرض خلال ٢٤ ساعة من تقديم التظلم على لجنة التظلمات طبقاً للمادة رقم ١١٧من القرار الوزارى رقم ٧٧٠/٢٠٠٥

الرسوم المطلوبة:

يتم تحديدها عن طريق الفرع ( سداد تأمين نقدي قدرة 100 جنيه يرد في حالة قبول التظلم )

تاريخ النشر : الخميس,09 مايو 2024 01:45 م
اخر تحديث: الخميس,09 مايو 2024 01:45 م
٧٣٨٤٨
تقييم المحتوي
شارك

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم ١٩٥٩١.

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024