خدمات معلوماتية

إصدار عدد (24.742) شهادة منشأ خلال شهر سبتمبر 2020

قامت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بإصدار عدد (24.742) شهادة منشأ خلال شهر سبتمبر 2020 ..

فحص أكثر من (1.700.000 طن) بمعامل الرقابة على الصادرات والواردات خلال شهر سبتمبر 2020

صرح اللواء/ إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بأن معامل الهيئة قامت بفحص عدد (9.833) رسالة معملياً خلال شهر سبتمبر 2020 بإجمالي وزن (1.756.190) طن.

الإجاك(EGAC) يجدد الإعتماد لمعمل الحبوب بميناء سفاجا

حرصاً من الهيئة على الإرتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لمجتمع المصدرين والمستوردين ومجتمع التجارة، بما يسهم فى تيسير حركة التجارة وتنمية الصادرات، صرح اللواء إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بأنه تم تجديد الإعتماد الممنوح لمعمل الحبوب بمعامل إختبارات الجودة للسلع الغذائية بفرع الهيئة بميناء سفاجا من قبل المجلس الوطني للإعتماد (EGAC).

زيادة الصادرات المصرية غير البترولية لعدد (7) مجالس تصديريه خلال شهر سبتمبر 2020

أصدرت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات البيان الشهري المقارن للصادرات المصرية غير البترولية لشهر سبتمبر 2020 والذي أظهر زيادة في قيمة الصادرات لعدد (7) مجالس تصديرية حيث جاء في المقدمة...

الرقابة على الصادرات والواردات تدعو السادة المستوردين للتسجيل فى قوائم الفحص الظاهرى

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ترحب بجموع المستوردين لتسجيل الشركات المنتجة الوارد منها رسائل السلع الصناعية غير الغذائية بقوائم الفحص الظاهرى بالهيئة طبقاً للمادة (94) من اللائحة الإستيرادية (770) لسنة 2005.

(242) مليون دولار قيمة أهم (20) سلعة غذائية من الصادرات المصرية غير البترولية خلال سبتمبر 2020.

أصدرت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بياناً بأهم (20) سلعة غذائية من الصادرات المصرية غير البترولية خلال شهر سبتمبر 2020، حيث تصدّر القائمة زيت فول الصويا ،وسكر القصب،ثم الفواكه الطازجة،والجبن.

تدريب عدد (6802) متدرب من غير العاملين بمركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات و الواردات

قام مركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات والواردات بتدريب عدد (6802) متدرب من غير العاملين بالهيئه.

تدريب عدد (6802) متدرب من غير العاملين بمركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات و الواردات

قام مركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات والواردات بتدريب عدد (6802) متدرب من غير العاملين بالهيئه.

تُذكر الرقابة على الصادرات والواردات السادة السماسرة العقاريين بضرورة القيد بسجل الوسطاء العقاريين

تُهيب الهيئة العامة للرقابة على الصادرات السادة السماسرة العقاريين (المسوق العقاري -الوسيط أو الوكيل العقارى) بالقيد فى سجل الوسطاء العقاريين بالهيئة ...

(1.076) مليار دولار قيمة أهم (20) سلعة صناعيه من الصادرات المصرية غير البترولية خلال سبتمبر 2020.

أصدرت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بياناً بأهم (20) سلعة صناعية من الصادرات المصرية غير البترولية خلال شهر سبتمبر 2020.

الرقابة على الصادرات والواردات تستعرض مع مجتمع الاعمال سبل الاستفادة من تسجيل الهيئة ببرنامج "سابر السعودي"

عقد المهندس/ اسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لقاءاً موسعاً بالمقر الرئيسي للهيئة بمطار القاهرة مع ممثلي مجتمع الاعمال لاطلاعهم على فوائد تسجيل .....

تذكر الرقابة على الصادرات والواردات الساده سماسره العقارات بمتابعه القوائم السلبيه

تنفيذا للعقوبات الماليه المستهدفة المتعلقه بالإرهاب و تمويله و تمويل انتشار أسلحه الدمار الشامل يتم متابعة قوائم الجزاءات الصادرة عن مجلس الأمن و قائمتى الكيانات الإرهابية و الأرهابين بصفة يومية.

(92) مليون دولار زيادة في صادرات مصر غير البترولية خلال شهر سبتمبر 2020 مقارنة بشهر سبتمبر 2019

صرح اللواء/ إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بإن التقرير الشهري المقارن الصادر من الهيئة أظهر زيادة حجم الصادرات المصرية غير البترولية خلال شهر سبتمبر 2020 حيث بلغت (2.149) مليار.

تجديد إعتماد معامل إختبارات الجودة للسلع الغذائية بفرع الهيئة بميناء الأسكندرية

فى إطار حرص الهيئة على تطوير وتحديث منظومة المعامل لتتماشى مع استراتيجية التنميه المستدامه ٢٠٣٠، صرح اللواء إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بأنه تم تجديد الإعتماد الممنوح لمعامل إختبارات الجودة للسلع الغذائية بفرع الهيئة بميناء الأسكندرية من قبل المجلس الوطني للإعتماد (EGAC)

المجلس الوطنى للإعتماد (EGAC) يجدد إعتماد معامل إختبارات الجودة للسلع الغذائية بفرع الهيئة بميناء بورسعيد

صرح اللواء إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بأنه تم تجديد الإعتماد الممنوح لمعامل إختبارات الجودة للسلع الغذائية بفرع الهيئة بميناء بورسعيد من قبل المجلس الوطني للإعتماد (EGAC).

إفتتاح أول معمل مصرى لإختبار ترشيد إستهلاك المياه وقدرة التحمل للخلاطات ومحابس المياه بميناء دمياط بالرقابة على الصادرات والواردات

في إطار توجيهات فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بإنشاء معامل مركزية بالموانئ المحورية لسرعة إجراءات الافراج الجمركي لكافة البضائع، قامت الهيئة بافتتاح أول معمل مصري لاختبار ترشيد استهلاك المياه وقدرة التحمل للخلاطات ومحابس المياه بميناء دمياط، وذلك تطبيقا لرؤية الدولة في الحفاظ على الموارد المائية وضمان جودة كافة السلع المستوردة.

إطلاق خدمة تتبع السلع المستوردة داخل الأسواق

في إطار حرص الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمتابعه جودة السلع المستوردة، ووضع المزيد من الضوابط اللازمة لمتابعتها داخل الأسواق لضمان جودتها والحفاظ على حقوق المستهلك وإتخاذ التدابير...

إسأل ونحن نجيب إسأل ونحن نجيب

هل لديك سؤال حول موضوع يُخص رسالتك او لديك استفسار ولم تجد من يُجيبك ؟ اطرح جميع أسئلتك على خبراء الهيئة!

سؤال جديد
  • خدمات إستعلام
  • خدمات إدراج طلبات
  • جميع الخدمات

شبكة فروع الهيئة


تضم الهيئة شبكة مكاتب واسعة تغطي جمهورية مصر العربية، برجاء تحديد الفرع او المنطقة لعرض تفاصيل بيانات الفرع

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

آخر الأخبار والفاعليات

أخبار

تدريب عدد (6802) متدرب من غير العاملين بمركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات و الواردات

قام مركز تدريب الهيئه العامه للرقابه على الصادرات والواردات بتدريب عدد (6802) متدرب من غير العاملين بالهيئه، منهم عدد (6119) متدرب من المستوردين ببرنامج "مزاولة الإستيراد" وذلك من خلال (156) برنامج تدريبي خلال الفتره من ٦ أغسطس ٢٠١٧ حتى 31 أكتوبر 2020 منهم عدد (1) برنامج خلال أكتوبر 2020.

الاثنين, 23 نوفمبر 2020

أخبار

إطلاق خدمة تتبع السلع المستوردة داخل الأسواق

في إطار حرص الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمتابعه جودة السلع المستوردة، ووضع المزيد من الضوابط اللازمة لمتابعتها داخل الأسواق لضمان جودتها والحفاظ على حقوق المستهلك وإتخاذ التدابير اللازمة للحد من السلع الرديئة.

الأربعاء, 18 نوفمبر 2020