تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تستقبل وفداً من قيادات مبادرة "ابدأ" لبحث سبل التعاون بينهما ولدعم وتوطين الصناعات المصرية

أجتمع اليوم المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات مع ممثلي المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" لدفع قطاع الصناعة في مصر إلي آفاق جديدة.

حيث تسعى مبادرة ابدأ إلى جعل مصر مركزاً صناعياً للشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بما يتوافق مع إستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وقد أستعرض المهندس عصام النجار إمكانيات الهيئة من حيث معاملها الغذائية والكيميائية والصناعية وخبرات الهيئة في مجال التدريب من أجل التعاون مع المبادرة ووضع كافة إمكانيات الهيئة فى خدمة المصدرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسط.

ودعم وتوطين الصناعات المصرية للاعتماد على المنتج المحلى وتقليل الواردات وذلك من خلال تطوير خطوط الإنتاج وفقاً للمعايير الدولية بهدف رفع القدرات التصديرية المصرية وزيادة تنافسية المنتج المصري في الأسواق الإقليمية والعالمية.

والجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق مبادرة "ابدأ" في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية، بإطلاق مبادرة دعم وتوطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص الوطني في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، مع تقديم عدد من الحوافز في صورة أراضي بحق الانتفاع وإعفاء من الضرائب لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى تقديم أوجه الدعم اللازم لتقنين الأوضاع للمخالفين وتقديم الدعم الفني والمادي اللازم للمتعثرين.

وتهدف المبادرة إلى توطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص عمل،وتتكامل أهدافها مع الأهداف الوطنية للدولة المصرية، والتزاماتها الدولية وجهودها نحو تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام، وتوفير حلول الطاقة النظيفة، والابتكار في المجال الصناعي والإستهلاك والإنتاج.

تاريخ النشر : الثلاثاء,21 مارس 2023 09:16 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,21 مارس 2023 09:16 ص
171
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024