مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يستقبل فريق عمل شركة يوكوجاوا بالشرق الأوسط وأفريقيا

أستقبل المهندس عصام النجار - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فريق عمل شركة يوكوجاوا بالشرق الأوسط وأفريقيا .

حيث تأتى هذه الزيارة ضمن عدة إجتماعات تعقدها الهيئة بهدف رقمنه وحوكمة إجراءات تقييم المطابقة بإستخدام أحدث نظم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إطار تيسير التجارة". 

وبهدف التعرف على أفضل الممارسات الدولية المطبقة في هذا المجال من خلال إستعراض دراسة حالات من كبرى المؤسسات العالمية المتقدمة في تقديم الحلول الرقمية ونظم الربط الشبكي بغرض مواكبة متطلبات الخطة الإستراتيجية الشاملة للدولة وتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية في حوكمة المنافذ وتسريع إجراءات تقييم المطابقة بالموانئ للسلع، وكذلك إحكام السيطرة على تداول وأستيراد وتصدير السلع الرديئة، ولتنفيذ المتطلبات الدولية في هذا المجال بإستخدام أحدث نظم تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

وقد مثل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات كلا من :-

م. علاء الدين عبد الواحد - رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات.

د. سحر عطية - رئيس الإدارة المركزية لمعامل أختبارات الجودة للسلع الغذائية والكيميائية.

وفى نهاية اللقاء أعرب سيادته عن سعادته بتلك الزيارة وأن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على إستعداد دائم لتقديم الدعم الكامل لمجتمع رجال الأعمال.

تاريخ النشر : الثلاثاء,07 مارس 2023 10:10 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,07 مارس 2023 10:10 ص
95
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024