تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعقد ندوة عن نظام إدارة المختبرات LMS المقدم من قبل شركة ال ElMehy Engineering Company وكيل شركة Waters العالمية بمصر

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعقد ندوة عن نظام إدارة المختبرات LMS المقدم من قبل شركة ال ElMehy Engineering Company وكيل شركة Waters العالمية بمصر وقد قام الخبير الدولى لدى الشركة Peter Gruener Dr. بتقديم عرض تفصيلى عن إمكانيات المنظومة فى تقديم الحلول الرقمية فى ميكنة وربط إجراءات المعامل المنتشرة بالهيئة.

وتهدف الندوة الى التعرف على أفضل الممارسات الدولية المطبقة في هذا المجال من خلال إستعراض دراسة حالات من كبرى المؤسسات العالمية المتقدمة في تقديم الحلول الرقمية ونظم الربط الشبكي بغرض مواكبة متطلبات الخطة الإستراتيجية الشاملة للدولة وتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية في حوكمة المنافذ وتسريع إجراءات تقييم المطابقة بالموانئ للسلع، وكذلك إحكام السيطرة على تداول واستيراد وتصديرالسلع الرديئة، ولتنفيذ المتطلبات الدولية في هذا المجال باستخدام أحدث نظم تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

حيث أن نظام إدارة المختبرات LMS من الانظمة التى تخدم الخدمات المقدمة من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات مثل وحدة إصدار شهادات المطابقة للمنتجات التى أنشاتها الهيئة وهي وحدة معتمدة ومسجلة دولياً وفقاً لنظام ١٧٠٦٥ISO  والتى تعمل على الزيادة التنافسية لمنتجات الصناعة المصرية للتصدير للأسواق العالمية.

وقد تم تسجيل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ضمن جهات تقويم المطابقة العالمية المقبولة ببرنامج "سابر" السعودي بموافقة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

والجدير بالذكر أن الهيئة تقدم العديد من الخدمات لمجتمع رجال الأعمال من مصدرين ومستوردين في ظل إمتلاكها لعدد كبير من الكفاءات والكوادر الشابة التي يمكن الإستفادة منها في الارتقاء بمنظومة الخدمات وسرعة تنفيذ الإجراءات وبما يتواكب مع متطلبات التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة ومن أهمها:

خدمات إختبارات الجودة للمصدرين وتحليل العينات بناء على طلب صاحب الشأن والتي تهدف الى تخفيف الأعباء عن كاهل الشركات المصرية المصدرة من خلال إستغلال معامل الهيئة لإصدار شهادات الجودة المطلوبة لنفاذ المنتجات المصرية المصدرة للأسواق العالمية في إطار تحقيق إستراتيجية الدولة بالوصول بالصادرات المصرية الى ١٠٠ مليار دولار.

بالاضافة الى التسجيل بنظام المصدر المعتمد  (Approved Exporter) في إطارإتفاقية الشراكة الأرو متوسطية بناء على توصيات اللجنة القومية لقواعد المنشأ وذلك بهدف التيسيرعلى المصدرين للنفاذ إلى الأسواق الخارجية.

تاريخ النشر : الخميس,02 مارس 2023 10:28 ص
اخر تحديث: الخميس,02 مارس 2023 10:28 ص
70
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024