تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات يشارك فى مؤتمر أخبار اليوم العقاري "صناعة العقار بين الفرص والتحديات"

افتتح اليوم الدكتور /عاصم الجزار - وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ مصطفى مدبولى يرافقه المهندس / عبد الصادق الشوربجى- رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والكاتب الصحفى / أحمد جلال - رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم وبحضور عدد كبير من الوزراء و بمشاركة المهندس / عصام النجار- رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وممثلي الحكومة والبنوك وكبار المطورين العقاريين المصريين والعرب، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

حيث يأتى المؤتمر وسط تحديات كبيرة فى السوق العقارية أهمها مواجهة زيادة أسعار مواد البناء بشكل متسارع خلال الفترة الماضية، مما يؤثر على تكلفة إنشاءات الوحدات العقارية، وفى خضم شكاوى مستمرة من المطورين لعدم تناسب القوى الشرائية للعملاء مع مستوى الأسعار بالسوق، وعقبات حصولهم على التمويل العقارى.

وقد أعرب الكاتب الصحفى أحمد جلال - رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم»، عن ثقته فى قدرة القطاع العقارى على تجاوز التحديات الراهنة مثل تخطى الفترة الصعبة لجائحة كورونا،مع الدعم القوي للدولة واستراتيجيتها الواضحة لمضاعفة الرقعة المعمورة إلى 14%، مشددا على أن السوق يضم مطورين كبارا قادرين على تطويع الأزمات والحفاظ على سوق يساهم بحوالي 20% بالناتج المحلي الإجمالي مما سيوفر ملايين فرص العمل للمواطنين المصريين، ويعتبر محركًا لنحو ١٠٠ صناعة أخرى ترتبط به بشكل مباشر وغير مباشر.

وأشار جلال إن محاور جلسات المؤتمر جاءت بعد نقاشات وجلسات تحضيرية من أجل الوصول بتوصيات قابلة للتنفيذ تساعد السوق على الانطلاق، وتسهم فى تحقيق مستهدفات الدولة فى التنمية والتصدير العقارى الذى يمثل أحد أهم الحلول التي يمكنها مساعدة الدولة فى جذب العملة الصعبة.

وقد شارك السيد المهندس/عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى الجلسة الثانية من المؤتمر تحت عنوان " مدن الجيل الرابع نموذج مصرى لاستشراف المستقبل " وذلك لمستقبل عقارى أفضل وقد ناقش سيادته قانون الوسطاء العقاريين الجديد وأكد على التزام بائع العقار بتقديم كافة البيانات القانونية عن العقار أو الوحدة العقارية عند بيع او شراء العقار واضاف ان القانون سيكون متاحا قريبا على الموقع الرسمى للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بكل تفاصيله للحد من عمليات التمويلات الارهابية وايضا ستتاح شركات الوساطة العقارية التي تم تسجيلها بالهيئة والتى وصلت حاليا لأكثر من ١٣٠٠ شركة وساطة عقارية.

تاريخ النشر : الاثنين,20 يونيو 2022 11:06 ص
اخر تحديث: الاثنين,20 يونيو 2022 11:06 ص
73
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024