تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعقد دورات تدريبية للمصدرين لدعم مبادرة 100 مليار دولار صادرات

في ظل الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في تنمية الصادرات المصرية،

عقد السيد المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس الإدارة اجتماعاً مع كلا من:

-  المجلس التصديري للمفروشات.

-  والمجلس التصديري للجلود.

-  وغرفة صناعة الجلود.

وقد تم الاتفاق على تقديم دورات تدريبية مجانية للسادة المصدرين للتعرف على المتطلبات والشروط اللازمة للتصدير طبقا لاتفاقية الكوميسا واتفاقية جامعة الدول العربية.

كما نوه السيد المهندس/ عصام النجار إلى دور الهيئة في تقديم شهادات مطابقة المنتجات خاصة في مجالات:

-     الصناعات النسيجية والملابس الجاهزة.

-     الأحذية وملحقاتها.

-     والجلود الطبيعية والصناعية ومنتجاتها.

-     البلاستيك القابل للتحلل.

وتعتبر الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات هي أول هيئة حكومية مصرية معتمدة تسجل في نظام سابر السعودي وتمنح شهادة تقيم المطابقة طبقاً للمواصفة الدولية 17065: ISO/IEC

وأكد المهندس/ عصام النجار أن الهيئة حريصة على التواصل الدائم مع مجتمع المصدرين والمستوردين بهدف اطلاعهم على أحدث الخدمات التي تقدمها الهيئة بهدف التيسير على مجتمع رجال الأعمال وبما يسهم في فتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتجات المصرية في مختلف الأسواق الخارجي.

يأتي هذا في إطار جهود الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لتنمية الصادرات والتعاون مع السادة المصدرين لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية.

حيث تمثل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات محور رئيسي ضمن استراتيجية وزارة التجارة والصناعة Ministry of Trade and Industry  الهادفة إلى تعزيز وتنمية التجارة الخارجية وتحقيق مستهدفات خطة الدولة المصرية للوصول بقيمة الصادرات إلى 100 مليار دولار سنويا خاصة في ظل امتلاك الهيئة لعدد كبير من الكفاءات والكوادر الشابة التي يمكن الاستفادة منها في الارتقاء بمنظومة الخدمات وسرعة تنفيذ الإجراءات وبما يتواكب مع متطلبات التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة.

تاريخ النشر : السبت,15 يناير 2022 11:34 م
اخر تحديث: السبت,15 يناير 2022 11:34 م
43
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024