تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

افتتاح الدورة الثالثة للملتقى الدولي "هاتس مصر2021"

افتتحت السيدة /نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة الدورة الثالثة للملتقى الدولي هاتس مصر 2021 والذي نظمه المجلس التصديرى للصناعات الهندسية برئاسة المهندس/ شريف الصياد.

حضر الافتتاح لفيف من رجال التجارة والصناعة ورجال الأعمال بمشاركة 35 شركة مصرية وما يقرب من 70 مشترى من 26 دولة من أفريقيا والخليج العربي ودول شرق أوروبا حيث يمثل الملتقى فرصة كبيرة للترويج لمنتجات الأجهزة المنزلية المصرية في الأسواق الخارجية.

وقد أكدت الوزيرة أن قطاع الصناعات الهندسية يعد أحد اهم القطاعات الإنتاجية بالاقتصاد القومي والذي يسهم في توفير احتياجات السوق المحلى والتصدير للأسواق الخارجية.

وقد حضر الافتتاح المهندس/ عصام النجار – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

 وأشار إلى أهمية هذا الملتقى الذي يعد من اهم الفاعليات التي ينظمها المجلس التصديرى للصناعات الهندسية سنويا لدعم المصدرين المصريين وخلق فرص حقيقية لتغزو منتجاتهم الأسواق العالمية.

كما أشاد سيادته بما سيقوم به الملتقى من تنظيم لزيارات ميدانية للمشترين الدوليين إلى المصانع المصرية وما له من دور فعال في التعرف بشكل أكثر قرباً على إمكانيات الشركات المصرية وبحث سبل التعاون المشترك.

حيث أكد على ضرورة إعطاء الأولوية لتنمية الصادرات المصرية ورفع قدراتها التنافسية في كافة الأسواق العالمية، لدعم المبادرة الرئاسية (100 مليار دولار صادرات).

كما لفت إلى أن قطاع السلع الهندسية قد حقق المركز الرابع في حجم الصادرات المصرية خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2021 ليحقق زيادة قدرها 682 مليون دولار بنسبة 42% حيث بلغت صادراته نحو 2.294 مليار دولار مقابل 1.612مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ومن اهم الدول التي يصدر لها القطاع بريطانيا - شمال إيرلندا – سلوفاكيا – السعودية – تركيا والإمارات العربية المتحدة.

تاريخ النشر : الثلاثاء,23 نوفمبر 2021 10:39 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,23 نوفمبر 2021 10:39 ص
70
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024