تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في اجتماع جمعية مستثمري السادس من أكتوبر

 

 

قام السيد اللواء مهندس/ إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بتلبية الدعوة المقدمة من جمعية مستثمرين 6 أكتوبر لحضور اجتماعاً موسعاً مع أعضاء الجمعية برعاية شركة Polaris Parks.

وقد حضر الاجتماع كل من:

- الدكتور/ محمد خميس شعبان - رئيس جمعية المستثمرين 6 أكتوبر.

- السيد اللواء/ محمد فاضل الزلاط - رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

- السيد اللواء اركان حرب/ عبد الرؤوف فاروق أحمدي - رئيس هيئة الرقابة الصناعية

وقد استعرض سيادته دور الهيئة والخدمات التي تقدمها الى المستثمرين من مصدرين ومستوردين وكانت من اهم النقاط التي أوضحها سيادته في الاجتماع:

  • تطوير المعامل بالهيئة بأحدث الأجهزة والامكانيات.
  • وحدة مطابقة المنتجات لدعم المستثمرين.
  • منظومة إلكترونية للتسجيلات التجارية.
  • منظومة متكاملة للرد على كافة الاستفسارات في أسرع وقت لخدمة الاقتصاد المصري.
  • متابعة تطبيق القرار 43 لخدمة المنتج الوطني.

وقد أوضح اللواء/ إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات أن الهيئة طورت أعمالها لخدمة المصنعين، فيما يخص مستلزمات الإنتاج حيث تم استحداث منظومة إلكترونية على موقعها للتسجيلات التجارية لتنفيذ الإجراءات وحجز المواعيد عن بُعد والقضاء على الزحام وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين.

واكد المهندس إسماعيل جابر ان الهيئة تتابع تطبيق قرار 43، الخاص بتسجيل المصانع الأجنبية الموردة لمصر، لحماية المنتج الوطني وعدم دخول منتجات رديئة للسوق المحلي وحماية الصناعة.

وفى شان تطوير معامل الهيئة فقد أكد سيادته انه تم تطويرها بشكل متكامل في جميع التخصصات لتغطية معظم الواردات، حيث تمتلك الهيئة معامل في كافة القطاعات (صناعية -غذائية - كيميائية) ولديها القدرة لمساعدة المستثمرين على تحقيق المواصفات القياسية التي تستهدف كافة الأسواق العالمية وتحسين جودة المنتجات حتى تطابق المواصفات القياسية.

وقد اشار سيادته الى ان وحدة إصدار شهادات المطابقة للمنتجات بالهيئة قادرة على منح الشركات شهادة تستمر لمدة 3 سنوات للمنتجات لمساعدتهم على التصدير، أبرزهم قطاعات الملابس والمنسوجات والأجهزة المنزلية وكذلك البلاستيك القابل للتحلل.

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من أوائل الجهات الحكومية التي قامت بالتسجيل في منصة سابر الإلكترونية كجهة تقويم مطابقة في مجال المنتجات النسيجية والجلود كما ان فروع الهيئة تتواجد بجميع الموانئ المصرية (بحرية - جوية - برية) وهو ما يسهم في سرعة استخراج شهادات المطابقة ونتائج التحليل، كما تتميز الهيئة بالأسعار التنافسية بالمقارنة بالشركات الخاصة العاملة في هذا المجال.

:Facebook

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=195237112741870&id=100067667476151

 

تاريخ النشر : الثلاثاء,12 أكتوبر 2021 01:02 م
اخر تحديث: الثلاثاء,12 أكتوبر 2021 01:02 م
87
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024