تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

قريباً: إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني لرسوم الخدمات المقدمة من الهيئة

قام السيد اللواء /اسماعيل جابر - رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance ويمثلها السيد الاستاذ/ ابراهيم سرحان - رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واتفقا الطرفان على اتاحة الخدمات من خلال البوابة الالكترونية للهيئة باستخدام وسائل الدفع والتحصيل الإلكتروني المختلفة التي توفرها شركة e-finance.

وقد صرح اللواء/ إسماعيل جابر بأن منظومة ميكنة المدفوعات تستهدف خفض تكلفة تداول الأموال "الكاش" مما يسهل على المواطن العديد من الإجراءات الروتينية وتوفير الوقت والجهد، كما تتيح تبادل البيانات الخاصة بمستحقات الهيئة تجاه أطراف المنظومة الالكترونية مثل البنوك والهيئة القومية للبريد لتمكين المتعاملين مع الهيئة من سداد المستحقات الكترونياً من خلال جميع فروع البنوك ومكاتب البريد وقنوات التحصيل المختلفة.

 

تاريخ النشر : الاثنين,12 يوليو 2021 11:20 ص
اخر تحديث: الاثنين,12 يوليو 2021 11:20 ص
85
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024