تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

موعد اختبارات الوظائف المتاحة بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

تهيب الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات السادة المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها بالهيئة طبقاً للإعلان رقم (2) لسنة 2021 والمعلن عنه بتاريخ 2021/3/25 على موقع الهيئة الرسمي بتفقد البريد الإلكتروني المرسل منه طلب التقدم للعمل بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بإحدى الوظائف المعلن عنها في الإعلان وذلك لمعرفة موعد الاختبار للسادة المنطبق عليهم الشروط.

الجدير بالذكر بأن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات قد أعلنت عن حاجتها لشغل عدد (120) وظيفة لبعض التخصصات للعمل بمعامل وإدارات الهيئة بالمقر الرئيسي للهيئة وفروعها بمحافظات الجمهورية (القاهرة، الإسكندرية، السويس، دمياط، بورسعيد، السلوم) وذلك عن طريق التعاقد لمدة عام طبقاً لقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم 25 لسنة 2018 طبقاً للبند 3/4 لموازنة الباب الرابع.

حيث تقرر عقد اختبارات (اللغة الإنجليزية- مادة التخصص) للسادة المرشحين والمنطبق عليهم الشروط المعلنة لخوض الامتحانات المؤهلة للعمل بالهيئة اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 2021/5/24 حتى يوم الاثنين الموافق 2021/5/31 بمعهد اللغات للقوات المسلحة بكوبري القبة.

كما تتمنى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لجميع السادة المتقدمين لشغل وظيفة للعمل بالهيئة بالتوفيق والنجاح واجتياز كافة الاختبارات.

تاريخ النشر : الأربعاء,19 مايو 2021 12:15 م
اخر تحديث: الأربعاء,19 مايو 2021 12:15 م
60
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024