تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

وظائف متاحة بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

 

تعلن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات عن حاجتها لشغل عدد (120) وظيفة لبعض التخصصات للعمل بمعامل وإدارات الهيئة بالمقر الرئيسي للهيئة وفروعها بمحافظات الجمهورية (القاهرة، الإسكندرية، السويس، دمياط، بورسعيد، السلوم) وذلك عن طريق التعاقد لمدة عام طبقاً لقرار وزرارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم 25 لسنة 2018 طبقا للبند 3/4 لموازنة الباب الرابع.

يتم تلقى طلبات المتقدمين للتعاقد على الوظائف المشار إليها الكترونياً فقط، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية وصور المستندات المطلوبة من البريد الإلكترونى: career.goeic@gmail.com

وذلك خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الإعلان ولن يتم الإلتفات للطلبات الواردة على غير وسيلة البريد الإلكترونى او بعد إنقضاء فترة الإعلان أو الغير مستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة بالإعلان، علماً بأن اخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 15/ 4 /2021  ولن يتم الإلتفاف لأى طلبات بعد انتهاء الموعد القانونى.

https://www.goeic.gov.eg/upload/online/2021/03/documents/files/ar/654.pdf?1616666090960

 

 

تاريخ النشر : الخميس,25 مارس 2021 02:27 م
اخر تحديث: الخميس,25 مارس 2021 02:27 م
97
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024