تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

هيئة الرقابة: لم نتغول على الحجر الزراعى بقرار الحكومة الخاص باستيراد القمح

قال إسماعيل جابر، رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، إن قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2992 لسنة 2016 لتنظيم استيراد بعض السلع الإستراتيجية (القمح، الذرة، فول الصويا)، لم يسلب الحجر الزراعى صلاحياته ولم يتغول عليه كما يلوح البعض ولكن بموجب هذا القرار أصبح الحجر الزراعى يقوم بفحص الشحنات فى الداخل على الرغم من ان هذا الامر لم يكن موجود فى وقت سفر اللجنة الثلاثية للفحص فى الخارج والتى تم إلغائها بصدور هذا القرار.

وأكد رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، باجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، على ان الشحنات التى تم إستيرادها من القمح لم تتعدى نسبة الأرجوت بها 02.% على الرغم من أن النسبة المسموح بها 05.% ، ويتم التعامل بقوة وحزم فى هذا الملف ودائما مصلحة الوطن والمواطن هى الهدف الأسمى فى التعامل.

 ومن جانه قال أحمد يوسف نائب رئيس هيئة السلع التموينية، إنه خلال 48 ساعة يتم إعداد مذكرة حول المقترحات التى من شانها تفادى زيادة فى أسعار القمح المستورد نتيجة تأخير الشحنات.

وفى نهاية الاجتماع تم إرجاء مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب مجدى ملك فى هذا الصدد، لحين إرسال المذكرة الخاصة بالمقترحات التى من شانها تفادى زيادة الأسعار.

تاريخ النشر : الأربعاء,20 ديسمبر 2017 10:19 ص
اخر تحديث: الأربعاء,20 ديسمبر 2017 10:19 ص
25
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024