خدمات معلوماتية

الخدمات التفاعلية

 إرسال ملاحظات حول الخدمة

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766

تقييم الخدمة

طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص ( واردات غير صناعية )

وصف الخدمة

تتيح هذة الخدمة للعملاء التجاريين تقديم طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ بالهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت ولذك لتوفير الوقت و تيسير دورة الإجراءات علي العملاء التجاريين، حيث تهدف الخدمة الي توفير آلية لعملية طلب حصول على طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ مما سوف يسهم في تقليل الوقت المُستغرق في تنفيذ الخدمة

جهات تأدية الخدمة

إدارة السلع الغيرالصناعية بالفرع مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار

مكان تأدية الخدمة

إدارة السلع غير الصناعية بفروع الهيئة المختلفة , و التى يصل على منفذها الرسالة مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار

الشروط الواجبة للحصول على الخدمة

  1. يجب أن يكون للعميل حساب للخدمات الإلكترونية علي البوابة الأإلكترونية ومفعل
  2. يجب ان يستكمل الإجراء خلال ١٥ يوما من تاريخ تقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية

المستندات المطلوبة

إستيفاء طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص و الموجود بالفرع بمعرفة المستورد أو وكيله و موقع منه مع ذكر الأسباب المسببة لهذا الطلب .

إجراءات تأدية الخدمة

  1. تقديم طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص خلال أسبوع من تاريخ علم المستورد بها .
  2. الموافقة على الطلب من إدارة السلع الغير صناعية بمقر الهيئة بالمطار .
  3. إبلاغ الامانة الفنية للجنة التظلمات .
  4. إنعقاد اللجنة بالمقر الرئيسى بمقر الهيئة بالمطار للنظر فى الطلب .
  5. إبلاغ النتيجة للفرع.

زمن تأدية الخدمة

يعرض خلال ٢٤ ساعة من تقديم التظلم على لجنة التظلمات طبقاً للمادة رقم ١١٧من القرار الوزارى رقم ٧٧٠/٢٠٠٥

الرسوم المطلوبة

يتم تحديدها عن طريق الفرع ( سداد تأمين نقدي قدرة 100 جنيه يرد في حالة قبول التظلم )

تاريخ النشر 19/09/2022 12:28 م
اخر تحديث: 02/10/2022 01:25 م
783 0
شارك
     

تقييم الخدمة

 إرسال ملاحظات حول الخدمة

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات