أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.
ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.
لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم 19591/ 08006667666 للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.
مستخدم جديد؟*
إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة
حساب جديدمتاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766
خدمة طلب إصدار شهادة المنشأ تسمح للعملاء التجاريين من تقديم طلب إصدار شهادة المنشأ من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت مع مرعاه استكمال الإجراء داخل احد أفرع الهيئة.
تتيح هذة الخدمة للعملاء التجاريين تقديم طلب إصدار شهادة المنشأ بالهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت ولذك لتوفير الوقت و تيسير دورة الإجراءات علي العملاء التجاريين، حيث تهدف الخدمة الي توفير آلية لعملية طلب حصول على إصدار شهادة المنشأ مما سوف تسهم في تقليل الوقت المُستغرق في تنفيذ الخدمة
فروع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات و بالموانى و المطارات و المحافظات الصادرات و الواردات و بالموانى و المطارات و المحافظات
فروع الإدارة العامة للصادرات بالموانئ والمطارات.
أولاً: بالنسبة للفروع الغير مرتبطة إلكترونياً مع مصلحة الجمارك المصرية تستخرج شهادات المنشأ بعد التأكد من تسليم النموذج الإحصائي وإدراجه على شبكه الهيئة وتسليم صورة الفاتورة الخاصة بالشحنه لإدارة الصادرات بالهيئة.
ثانياً: بالنسبة للفروع المرتبطة إلكترونياً مع مصلحة الجمارك (المراكز اللوجستية) فيتم التأكد من بيانات الشحن أولاً المدرجة بقاعدة بيانات الجمارك.
وعليه تقدم المستندات الآتية:
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766