أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.
ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.
لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم 19591/ 08006667666 للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.
مستخدم جديد؟*
إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة
حساب جديدمتاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766
خدمة طلب إصدار شهادة المنشأ تسمح للعملاء التجاريين أو مندوبيهم من تقديم طلب إصدار شهادة المنشأ من خلال البوابة الالكترونية للهيئة على شبكة الانترنت وذلك لتوفير الوقت وتيسير دورة الاجراءات على العملاء التجاريين حيث تهدف الخدمة إلى توفير اليه لعملية طلب حصول على إصدار شهادة المنشأ مما سوف تسهم فى تقليل الوقت المستغرق فى تنفيذ الخدمة،مع مراعاة إستكمال الاجراء داخل أفرع الهيئة .
فروع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات .
يجب أن يكون للعميل حساب للخدمات الالكترونية على البوابة الالكترونية ومفعل
التوجه إلى أى فرع من فروع الهيئة ويقوم المصدر أو من ينوب عنه بالتقدم بطلب على مطبوعات الشركة مصدق عليه بصحة التوقيع من البنك على توقيع المدير المسئول ويحتوى الطلب على اسم مستلم الشهادات ورقم سجل المصدرين الخاص بالشركة وصورة منه .
من 5 إلى 10 دقائق
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766