تقييم الخدمة
إرسال ملاحظات حول الخدمة
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766
أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.
ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.
لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم 19591/ 08006667666 للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.
مستخدم جديد؟*
إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة
حساب جديدمتاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766
في حالة تشكك مصلحة الجمارك المصرية من منشأ البضائع الواردة يتم احالة الرسالة الواردة ومستنداتها من رئاسة مصلحة الجمارك إلى رئاسة الهيئة العامة للرقابه على الصادرات والواردات موضحاً بها سبب تشكك الجمارك وبناءاً على ذلك يتم اصدار تعليمات من الادارة المركزية لشئون الصادرات والمنشأ بتشكيل لجنة مشتركة من المنشأ والواردات بالفرع الواقع داخل الدائرة الجمركية للرسالة ويتم ارسال تقرير الى الادارة العامة للاتفاقيات والتحقق سواء (بالقبول او الرفض) حيث يتم دراسة الرسالة ومستنداتها وتقرير الفرع ومطابقتها بقواعد المنشأ المنصوص عليها بالاتفاقية المذكورة بالرسالة واعداد الرد النهائي على رئاسة مصلحة الجمارك من رئاسة الهيئة.
الادارة المركزية لشئون الصادرات والمنشأ بالمقر الرئيسي امام قرية البضائع – مطار القاهرة الدولي .
يتوقف على نوع التشكك المحال من الجمارك
للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766