Beta version

Support and call center

يقدم المركز خدمة الرد على استفسارات الجمهور والمستفيدين من الخدمات المقدمة من قبل الهيئة وتقديم الدعم وتوفير المعلومات فيما يتعلق بالخدمات والتعاملات الإلكترونية المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت، يعمل في مركز الاتصال والدعم كوادر مؤهلة تقوم بالرد على ما يرد إليها من استفسارات وشكاوي حول المعاملات التجارية للعملاء بالإضافة الي الرد علي كافة الاسئلة المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة

تحتاج إلى مساعدة؟

تواصل معنا عبر قنواتنا علي مدار الساعة

 

الدعم عبر الهاتف

من داخل مصر ، مجاني علي مدار الساعة
08006667666
الخط الساخن
19591

 

قاعدة المعرفة

الاسئلة الاكثر شيوعا وإجابتها من قبل خبراء الهيئة في كافة الإدارات

 

شبكة فروع/مكاتب الهيئة

لدينا اكثر من 20 فرع/مكتب علي مستوي الجمهورية

Contact Us

We welcome comments, complaints or suggestions regarding the services we provide. Enter your details below and click the "Submit" button. A customer service agent will scan your message and respond to you.

Share