تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
طلب شهادة بيانات بسجل المصدرين ( الإستعلام )

الوصف

  1. الحصول على شهادة سلبية أو إيجابية عن موقف المنشأة أو الشركة من القيد في سجل المصدرين
  2. بناءً على طلب صاحب الشأن أو من له حق الإدارة والتوقيع عن المنشأة 
    أو بناءًعلى طلب الجهات الحكومية (المحاكم - الضرائب..إلخ)

المكان

معروف

المستندات و اجراءات الحصول على الخدمة

أولاً المستندات
 طلب شهادة بيانات بناءً على طلب الجهات الرسمية (حكومية)

أصل خطاب رسمي على مكاتبات الجهة الحكومية طالبة شهادة البيانات عن المنشأة 
مع ملاحظة أن شهادة البيانات بناءً على خطاب رسمي من جهة حكومية معفاة من الرسوم 
الاجراءات

  1. حجز موعد من خلال موقع الهيئة 
    برجاء الاطلاع على تعليمات الاستخدام عند حجز موعد
  2. استلام الخطاب
  3. البحث في المنظومة
  4. مراجعة الملف إن وجد
  5. إعداد الشهادة واعتمادها 
  6.  تسليم الشهادة
ثانياً المستندات 
 طلب شهادة بيانات بناءً على طلب المنشأة
  1. أصل نموذج طلب شهادة البيانات من صاحب الشأن أو من له حق الإدارة والتوقيع أو وكيله أو المفوض
  2. صورة بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر لمقدم الطلب والأصل للاطلاع
  3. صورة من بطاقة القيد في سجل المصدرين 
    أوصورة من البطاقة الضريبية 
    أوصورة من السجل التجاري
  4. إذا كان مقدم الطلب وكيلاً
    • - صورة توكيل موثق من الشهر العقاري والأصل للاطلاع (يقبل حتى وكيل ثانِ فقط)
    • - إقرار سريان التوكيل موقعاً عليه من الوكيل ( إذا كان مقدم الطلب وكيلاً عن المنشأة )
  1. إذا كان مقدم الطلب مفوضاً 
    أصل نموذج التفويض موقعاً عليه من صاحب الشأن أمام الموظف المختص أو مصدق على صحة التوقيع من البنك

 

الإجراءات
  1. حجز موعد من خلال موقع الهيئة على الانترنت 
  2. تقدير الرسوم بواسطة المراجع المالي
  3. سداد الرسوم في خزينة الهيئة بالفيزا
  4. إعداد الشهادة واعتمادها 
  5. استلام الشهادة

ملاحظات هامة

  1. الحصول على نماذج المستندات من موقع الهيئة فقط
  2. يتم تقديم دمغة تنمية موارد ب ٢ جنيه + دمغة ب ١ جنيه على صورة التوكيل
  3. يقبل حتى وكيل ثانِ فقط وصلاحية التفويض 3 شهور ولعمل إجراء واحد
  4. إذا كان صاحب الشأن أو من له حق الإدارة والتوقيع خارج البلاد وأناب وكيله القانوني في تقديم طلب الحصول على الخدمة بالهيئة يجب أن يكون التوكيل الصادر من جهة أجنبية مصدقاً عليه من السفارة أو القنصلية المصرية في الخارج ومودع بالشهر العقاري بمصر
  5. في حالة طلب شهادة بيانات (سلبية / إيجابية) من جميع الإدارت العامة للتسجيلات التجارية طبقاً لخطاب من جهة رسمية حكومية يتم تجهيز شهادة البيانات بالتنسيق بين سجل المستوردين والمصدرين والوكلاء والوسطاء التجاريين والإدارة العامة لمستلزمات الإنتاج
  6. في حالة طلب بيان بحجم أعمال المنشأة يتم طلب تقرير من إدارة قطاع الأعمال بالمقر الرئيسي بمطار القاهرة
تاريخ النشر : الاثنين,29 أبريل 2024 09:06 ص
اخر تحديث: الاثنين,29 أبريل 2024 09:06 ص
٧٣٨٤٨
تقييم المحتوي
شارك
المستندات المطلوبة

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم ١٩٥٩١.

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024