نسخه تجريبيه

الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

AENOR

أنشئت الرابطة الإسبانية للتوحيد القياسي وإصدار الشهادات Spanish Association for Standardization and Certification  (UEN) سنة 1986 ، وهي عضو في CEN و CENELEC  و ETSI  ،كما انها الممثل الاسباني لدى ISO  و IEC ، وتقوم بأنشطة تقييم المطابقة عبر AENOR  من خلال تقديم خدماتها في جميع انحاء العالم.

وتعتبر AENOR الهيئة الإسبانية المرجعية لإصدار الشهادات التي تساعد الشركات في توسعها الدولي من حيث التنفيذ في الأسواق الأخرى وتصدير المنتجات. وتسهم هذه الهيئة في تحسين نوعيه الشركات ومنتجاتها وخدماتها وقدرتها علي المنافسة، مما يساعد المنظمات علي توليد واحده من أكثر القيم رواجا في اقتصاد اليوم: الثقة.

ولنشر ثقافة الجودة، تتعلق أنشطة AENOR   في اصدار:

  • شهادة نظام الإدارة ؛
  • شهادة المنتوجات) علامة CE و AENOR علامة الجودة الوطنية N (؛
  • خدمات التفتيش والتصديق علي المطابقة؛
  • الوصول إلى الأسواق لبلدان ثالثه (الاتحاد الأوروبي ، المملكة العربية السعودية ، مجموعه شرق افريقيا ، أمريكا اللاتينية ، الخ.)؛
  • دورات تدريبيه تقنيه؛
  • التحليل والاختبار.

 وقد أصدرت AENOR شهادات في أكثر من 60 بلدا، مما أتاح لهذه الهيئة نقل خبرتها في مجال التصديق والتدريب إلى الأسواق الأخرى، والتكيف مع الاحتياجات المحلية المحددة بمساعده موظفيها ذوي المهارات العالية.

كما ان AENOR هي العضو الاسباني في شبكه الاتصالات الدولية  IQNet ، والتي تعتبر أكبر شبكات التصديق العالمية لنظم الجودة والإدارة البيئية ، المكونة من منظمات من أكثر من 30 بلدا.

 

بيانات الاتصال:

مكتب اسبانيا:
تليفون: 34914325951+
العنوان: AENOR INTERNACIONAL, S.A.U. Calle Génova 6, 28004 Madrid, Spain
الموقع الإلكتروني: www.aenor.es 
المسئول :

Mr. Antón Elejabeitia
Mr. Simón Pérez Prieto
البريد الإلكتروني : egypt@aenor.com
تاريخ النشر 16/04/2018 02:05 م
اخر تحديث: 09/09/2018 11:22 ص
321 0
تقييم المحتوي
شارك