نسخه تجريبيه

الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

Intertek

منذ أكثر من 130 عامًا والشركات العالمية تعتمد على شركة انترتك لضمان الجودة والسلامة لمنتجاتهم وممتلكاتهم وأنظمتهم لقد تخطينا فحص وتفتيش وتصديق المنتجات، و إنما نساعد العملاء على تحسين الأداء، واكتساب الكفاءة في مجال التصنيع و اللوجيستيات، والتغلب على معوقات السوق والحد من المخاطر. ولقد اكتسبنا سمعة جيدة في مساعدة عملائنا في زيادة قيمة منتجاتهم، واكتساب ميزات تنافسية، وتطوير علامات تجارية موثوق بها. فمن خلال الخدمات التي نقدمها لعملائنا، فإننا نساعد على تقليل الأثارالسلبية للمنتجات والعمليات على الصعيدين الصحي و البيئي لصالح المجتمع ككل.

انترتك هي رائدة هذه الصناعة وتتعامل مع أكثر من 36,000 شخص في 1,000 موقع في أكثر من 100 دولة. فمهما كان نوع عملك محلي أو دولي، فإنه بمقدورنا ضمان أن تلقى منتجاتك معايير الجودة والصحة والبيئة والسلامة، ومعايير المسؤولية الاجتماعية لأي سوق في جميع أنحاء العالم تقريبًا. ونحن حاصلون على شهادات اعتماد عالمية شاملة و شهادات التقدير واتفاقيات، بالإضافة إلى معرفتنا و خبرتنا الفريدة في التغلب على سلسلة العقبات التنظيمية، وعقبات السوق، فضلا عن خبرتنا الفريدة في التعامل مع عقبات التوريد.

كما تقدم انترتك المساعدة للهيئات الحكوميه والجمارك ومنظمات المعايير القومية من أجل تحسين عملية مطابقة الواردات لمعايير السلامة وحماية إيرادات رسوم الاستيراد، وتأمين سلسلة التوريد الدولية.

ونتيجة لخبراتنا الكبيرة و التي تتجاوز عشرين عاماً، فإن برامجنا الخاصة بتقييم المطابقة تساعد على ضمان أن تكون السلع المستوردة على مستوى معايير السلامة و كافة المعايير الأخرى.و لقد قامت العديد من الدول بما في ذلك مصر، بتنفيذ و سن تشريعات إلزامية للسلع المستوردة إلى بلدانهم. و يضمن برنامج انترتك الخاص بتقييم المطابقة أن المنتجات قد تم فحصها بالكامل في معامل معترف بها وأنه قد تم إصدار شهادة و توثيق قبل شحنها إلى بلد العميل . يتم هذا الفحص للمعايير الوطنية أو الدولية المتفق عليها.

تعتبرانترتك هي الشركة الرائدة في السوق العالمية في فحص الصناعات التالية: المنتجات الكهربائية والمنسوجات والأحذية والملابس ولعب الأطفال ومنتجات البناء والبتروكيماويات، وتعتبر شركة انترتك هي شركة مسجلة و مرخصة من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والوارادات (GOEIC) لإصدار شهادة الفحص الإلزامية لكل من الصادرات التالية إلى مصر : المنسوجات و الملابس و السجاد و الأحذية و الحقائب. كما أنها شركة مؤهلة، بالمواءمة مع المتطلبات الوزارية، لاستعراض وتحليل الشحنات التي تحتوي على هذه المنتجات بالتعاون مع المعايير المصرية المعمول بها بالإضافة إلى إصدار شهادة الفحص ( CoI) التي سيتم الاعتراف بها رسميا من قبل سلطات الجمارك المصرية.

و لمعرفة المزيد عن البرنامج المصري الخاص بتقييم المطابقة، يرجى زيارة موقعنا (اضغط هنا)

 

بيانات الاتصال:

مكتب القاهرة:
تليفاكس: 2246103844/45/46+
الفاكس: 20227025042+
العنوان: الدور الثانى، بلوك 13001 ، قطعة 15 - شارع 13 ، المنطقة الصناعية الأولى - مدينة العبور (الرمز البريدى 18111 القاهرة – جمهورية مصر العربية)
الموقع الإلكتروني: http://www.intertek.com
المسئول :

ايمن خليل
البريد الإلكتروني : ayman.khalil@intertek.com
محمد إبراهيم
البريد الإلكتروني : mohamed.ibrahim@intertek.com
إدارة البرنامج:
تليفون: 97143178777+
الفاكس: 97143316735+
العنوان: الدور 14 ، برج ميلينيوم بلازا ، طريق الشيخ زايد ، دبى - صندوق بريد 26290 ، الأمارات العربية المتحدة
المسئول :

مدير البرنامج
البريد الإلكتروني : pm@intertek.com
تاريخ النشر 13/03/2017 02:03 م
اخر تحديث: 09/09/2018 11:30 ص
866 0
تقييم المحتوي
شارك