نسخه تجريبيه

الإدارات والأفرع

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

الإدارات والأفرع

ياسر ابراهيم الدسوقى السيد العجوز

مدير عام شئون المناطق والجهات الرقابية (تكليفا)

الإدارة العامة لشئون المناطق والجهات الرقابية

بيانات الإتصال

  • البريد الالكتروني:info@goeic.gov.eg
  • رقم الهاتف:---
  • رقم الهاتف المحمول:---
  • رقم الفاكس:---
  • العنوان:ميناء القاهرة الجوى – المقر الرئيسى

الوصف

  • تقع هذه الوظيفة على رأس وظائف الادارة العامة لشئون المناطق والجهات الرقابية.
  • يختص شاغل هذه الوظيفة بوضع خطة العمل بين الهيئة والجهات الرقابية مثل ( الحجر الزراعى-التموين-الحجر البيطرى- الصحة – الإشعاع – المصنفات الفنية والمطبوعات ) وعرض تقارير المناطق على السلطة المختصة.

الواجبات والمسئوليات

  • يخضع شاغل هذه الوظيفة للتوجيه العام من السيد الأستاذ/ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس الإدارة.
  • الاشراف على مديري الادارات التابعة له.
  • متابعة تنفيذ النظم والقواعد المتصلة بأعمال شئون المناطق وفقاً للقوانين والقرارات المنظمة لذلك.
  • متابعة فتح سجلات لجميع مناطق الهيئة وفروعها تحتوي تقارير أعمالها أول بأول.
  • متابعة التنسيق بين المناطق والإدارات المركزية المختصة بالمقرالرئيسى لتنفيذ كافة التعليمات المنظمة لإجراءات العمل.
  • متابعة الدراسات الخاصة بمطالب المناطق وعرضها على السيد الأستاذ/ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس الإدارة.
  • الإشراف على حصر الاحتياجات الخاصة بالفروع من عمالة الجهات الرقابية الأخرى ومن الأجهزة والمعدات ومستلزمات التشغيل للتنسيق مع الإدارات المعنية لتلبيتها.
  • متابعة التنسيق مع الجهات الرقابية لتيسير إجراءات الفحص والرقابة على السلع المصدرة والمستوردة لتطبيق القرار الجمهوري رقم 106لسنة 2000.
  • متابعة الإعداد والتحضير للجنة التظلمات المشكلة طبقاً للقرار الوزاري لبحث التظلمات من نتائج الفحص النهائية للسلع المصدرة والمستوردة.
  • رفع التقارير الدورية عن نشاط الادارة العامة مصحوبة بالرأي والمقترحات للسيد الأستاذ / رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس الإدارة.
  • الاشتراك في اللجان والمؤتمرات التى قد يكلف بها.
  • القيام بالاعمال المماثلة التى تسند اليه.

متطلبات الوظيفة

  • مؤهل عال مناسب.
  • قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في الوظيفة الأدنى مباشرة.
  • اجتياز برنامج الاعداد لشغل الوظائف القيادية من درجة مدير عام وذلك وفقا لاحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحتة التنفيذية
  • القدرة على القيادة والتوجيه وتحمل المسئولية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية والإلمام بالحاسب الآلى وفقا لقرار وزير الدولة للتنمية الادارية ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة رقم (781) لسنة 2010.

شارك