تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تستجيب لمصدرى البويات بعدم سحب اكثر من 3 عينات

أصدر اللواء محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات قرارا بالا يتم سحب أكثر من 3 عينات عشوائية من إجمالى مشمول الرسائل التى تضم 50 صنفا فأقل وأن يكتفى بسحب عينة واحدة فقط فى حالة ما اذا كانت الرسالة عبارة عن صنف واحد.

وأشار المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة فى بيان له اليوم إلى أن القرار سيتم تطبيقه اعتبارا من أول مارس المقبل ويستهدف خفض تكاليف تحليل العينات على المصدرين بما يساهم فى زيادة القدرة التنافسية للشركات المصرية بالأسواق الخارجية.

وأضاف أن القرار يأتى كإستجابة فورية لشكوى الشركات والمصانع المنتجة والمصدرة للبويات والدهانات من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة والتى يتضررون فيها من سبب سحب 3 عينات من كل صنف من كل شحنة من كافة الرسائل المصدرة للبويات والمذيبات، مشيرين إلى أن فاتورة الرسالة المصدرة قد تشمل أكثر من 30 صنفا من بويات ودهانات ومعاجين وورنيش تلميع وغيرها , وأن تكلفة تحليل العينة الواحدة من كل صنف قد تصل لحوالي 1200 جنيه , مما يزيد من تكاليف إجراءات التصدير ويفقد المنتجات المصرية ميزتها التنافسية بالأسواق الخارجية ويهدد تواجدها في العديد من الأسواق.

تاريخ النشر : الاثنين,06 مارس 2017 03:06 م
اخر تحديث: الاثنين,06 مارس 2017 03:06 م
24
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024