تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعقد اجتماعاً مع مسئولين من هيئة تنمية الصادرات الروسية و بعض الشركات

استقبل السيد المهندس عصام النجار  رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وفدا  من الحكومة الروسية يرافقه عدد من الشركات  لبحث سبل التعاون بين البلدين  وزيادة التبادل التجارى بينهما.

 يمثل  الوفد هيئة تنمية الصادرات الروسية والشركات العاملة فى  مجالات المعدات الطبية ، الحبوب و المنتجات الغذائية والمعدات الزراعية ويقوم الوفد ببحث سبل دعم التعاون التجارى والاقتصادى بين كل من البلدين خاصة مع اهتمام الجانب الروسى بدعم الصادرات الروسية للجانب المصرى فى هذه  المجالات بالتزامن مع توجه البلاد نحو احلال الواردات الاوربية باخرى مصرية .

و قام الوفد الروسى بعرض presentation  عن اهم القطاعات التصديرية التى يهتم بتصديرها الى جمهورية مصر العربية وتنحصر هذه القطاعات فى (الحبوب والمنتجات الغذائية - الصوب الزراعية والاسمدة - الشاحنات التجارية - المعدات الطبية ) كما اوضح الوفد اهم الدول المستوردة لهذه المنتجات.

قام السيد رئيس الهيئة بالترحيب بالوفد الروسى حيث اوضح سيادته انه من المقرر عقد اجتماع اللجنة التجارية المصرية الروسية المشتركة والتى يراسها وزيرى البلدين الاسبوع القادم حيث اكد سيادته ان هذا الاجتماع سيؤدى الى دعم وتسهيل التجارة بين البلدين بطريقة اكثر فعالية.

أوضح السيد رئيس الهيئة ان منتجات المعدات الطبية والحبوب والصوبات الزراعية تدخل فى اطار عمل الهيئة حيث اوضح ان المعدات الطبية يتم فحصها بالهيئة من الناحية الكهربائية وان مستحضرات التجميل يجب تسجيل الشركات الراغبة بالتصدير الى جمهورية مصر العربية بالقرار الوزارى رقم 43/2016 علما بان جميع الشركات الروسية المتقدمة للتسجيل بالقرار الوزارى رقم 43 تم تسجيلها.

اما فيما يخص مجال الحبوب فان الهيئة مسئولة عن اعطاء الموافقات الاستيرادية بالتعاون مع كل من وزارة الزراعة و الحجر الزراعى المصرى وهيئة سلامة الغذاء ,علاوة على ذلك فإن الهيئة تقوم بفحص الادوات واجهزة التهوية بالصوب الزراعية .

وفى نهاية الاجتماع قام الوفد الروسى بالتوجه بالشكر للسيد رئيس الهيئة لما ابداه سيادته من اهتمام ودعم وتوجيه للشركات الروسية المرافقة للوفد متمنين لسيادته المزيد من التوفيق.

تاريخ النشر : الخميس,16 مارس 2023 12:10 م
اخر تحديث: الخميس,16 مارس 2023 12:10 م
74
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024