تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى اجتماع موسع مع جمعية مستثمري 6 أكتوبر لتيسير معوقات التصدير

شارك السيد المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وبحضور الدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرين 6 أكتوبر في اجتماع موسع مع نخبة كبيرة من أعضاء الجمعية حيث تناول سيادته ما قامت به الهيئة من تطوير أعمالها بهدف خدمة المصنعين والمستثمرين ودعم المصدرين، حيث شمل هذا التطويرالعديد من المعامل المعتمدة في عدة قطاعات تتواجد في جميع الموانئ المصرية قامت  الهيئة  بتطويرها بشكل متكامل في جميع التخصصات لتغطية معظم الواردات لتصبح لديها القدرة على مساعدة المستثمرين والمصدرين على تحقيق المواصفات القياسية وتحسين جودة المنتجات حتى تتطابق مع المتطلبات التي تستهدفها كافة الأسواق العالمية حيث أشار سيادته أن هذا التطوير تكلف ٣٢٠ مليون جنيه .

 كما أضاف  المهندس عصام النجار ان الهيئة قامت بإنشاء وحدة لإصدار شهادات المطابقة لمنتجات أبرزها الملابس والمنسوجات  وكذلك البلاستيك القابل للتحلل وغيرها وذلك بهدف مساعدة الشركات في الحصول على شهادات تؤهلها للتصدير.

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من أوائل الجهات الحكومية التي قامت بالتسجيل في منصة سابر الإلكترونية كجهة تقويم ومطابقة في مجال المنتجات النسيجية والجلود كما أن الهيئة تتواجد في كافة الموانئ المصرية (بحرية - جوية - برية) وهو ما يسهم في سرعة استخراج شهادات المطابقة ونتائج التحليل بالإضافة لما سبق فقد صدر قرار من معالي وزيرة التجارة والصناعة منح الهيئة سلطة إصدار شهادة البيع الحر (Free Sale)  كما تم إنشاء وحدة تسهيل عمل المصدرين لدعم المصدرين وحل كافة المشاكل التى تواجههم فى إطار القرارات والقوانين.

كما أكد المهندس عصام النجار ان الهيئة تتابع تطبيق قرار 43 الخاص بتسجيل المصانع الأجنبية الموردة لمصر، لحماية المنتج الوطني وعدم دخول منتجات رديئة للسوق المحلي وحماية الصناعة.

تاريخ النشر : الثلاثاء,07 يونيو 2022 08:12 م
اخر تحديث: الثلاثاء,07 يونيو 2022 08:12 م
111
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024