تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعقد اجتماعاً مع القنصل الزراعى في سفارة هولندا – بالقاهرة

في إطار حرص الهيئة على إزالة كافة المعوقات التي تعرقل حركة التجارة أمام مجتمع الأعمال وتيسيراً لحركة التجارة الخارجية، قام السيد المهندس/ عصام النجار -رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، باستقبال الوفد الهولندي ويمثله السيد المهندس/ ميلى لينسترا بالقنصل الزراعى في سفارة هولندا، والسيد/ عمر عبد اللطيف -المستشار الزراعي في سفارة هولندا -بالقاهرة.

وتضمن الاجتماع الاتي -

  • المناقشة حول التسهيلات المقدمة من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمجتمع الأعمال من السادة المصدرين بدولة هولندا في حالة تصدير منتجاتهم إلى جمهورية مصر العربية.
  • الافادة بشأن تساءل الوفد عن شهادات الجودة المطلوبة للتسجيل في إطار القرار الوزاري رقم 43 لسنة 2016 وبالأخص للشركات الهولندية التي تصنع المواد الغذائية والمنتجات الزراعية الحاصلة على شهادات الجودة IFS وBRC، حيث أجاب موكداً السيد المهندس /عصام النجار – رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات أن شهادات الجودة التي يتم قبولها في إطار القرار الوزاري رقم 43 هي شهادات الجودة التي يتم اعتمادها من الجهات الدولية للاعتماد وهي ILAC أو IAF.
  • استفسر الوفد الهولندي عن كيفية الاستعلام عن الشركات الهولندية التي تم إنذارها أو إيقافها طبقا للقرار الوزاري رقم 43/2016، حيث أفاد السيد المهندس/ عصام النجار بأنه يتم بصفه دوريه نشر قوائم بأسماء الشركات الغير مستوفية لمتطلبات القرار الوزاري على موقع الهيئة باللغات الثلاث (العربية/الانجليزية/الفرنسية) وأشار سيادته بضرورة متابعة موقع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمعرفة موقف الشركات المسجلة بالقرار الوزاري.

وفى نهاية اللقاء أعرب السيد المهندس/عصام النجار عن سعادته بزيارة الوفد وأن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على استعداد تام ودائم لتقديم الدعم الكامل لمجتمع رجال الأعمال.

تاريخ النشر : الثلاثاء,22 مارس 2022 10:09 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,22 مارس 2022 10:09 ص
75
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024