تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى زيارة الى مصنع بافاريا إيجيبت BAVARIA EGYPT

في ظل التعاون المثمر بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ودعم الصناعات المصرية المتميزة وبناء على توجيهات وزيرة التجارة والصناعة السيدة الدكتورة /نيفين جامع توجه وفد من مهندسي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات برئاسة السيد المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس الإدارة للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لزيارة شركة بافاريا للتعاون وتبادل الخبرات في مجال المعامل الكيماوية والميكانيكية ووسائل الإطفاء.

و كان في استقبال الوفد السيد المهندس
/نادر رياض رئيس مجلس إدارة شركة بافاريا والذي أعرب عن سعادته البالغة لهذا التعاون.

كما قام  السيد المهندس /أمير رياض نائب رئيس الشركة بإستعراض مدى التطور التي تشهده الشركة في العديد من المجالات والتي يعد من أهمها على الإطلاق وسائل إطفاء الحريق ومدى التطور في مجالات الفحص الكيميائية بمعامل الشركة خاصة وأنها من الشركات الرائدة في هذا المجال منذ خمسون عاماً.

وتاتي هذة الزيارة لدراسة سبل التعاون الفني وتبادل الخبرات بين الهيئة العامة الرقابة على الصادرات والواردات وشركة بافاريا , وللوقوف على عمليات التطوير المستمرة داخل معامل الشركة.

حيث أشاد السيد المهندس /عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بالإمكانيات المتطورة والتطبيقات الحديثة المستخدمة داخل معامل شركة بافاريا والذى يمكن من خلاله تحقيق التعاون المثمر بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وشركة بافاريا.

وقد قدم السيد المهندس / عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات درع الهيئة كهدية تذكارية من الهيئة الى السيد المهندس/ نادر رياض رئيس شركة  بافاريا تعبيرا منه عن شكره وإمتنانه لهذا التعاون المثمر بين الجهتين.

تاريخ النشر : الاثنين,28 فبراير 2022 11:55 ص
اخر تحديث: الاثنين,28 فبراير 2022 11:55 ص
58
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024