تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

تأهيل العاملين بالهيئة ورفع كفاءتهم الفنية على فحص المواد البلاستكية القابلة للتحلل جامعة النيل

أهدى السيد اللواء مهندس/ إسماعيل جابر - رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات درع الهيئة لجامعة النيل الدولية تقديراً لجهودها في تأهيل الفاحصين والعاملين بمعامل الكيمياء بالهيئة بفروعها المختلفة (بمطار القاهرة – بورسعيد – دمياط - والدخيلة).

وقد قام بتسليم درع الهيئة المهندسة/ رحاب صادق نيابة عن السيد اللواء مهندس إسماعيل جابر الى المهندس/ احمد فاروق – مدير مراكز التصدير وتنمية سلاسل القيمة نيابة عن الدكتورة/ هبة لبيب – المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل والمدير التنفيذي لمركز التنافسية والابتكار وريادة الاعمال بجامعة النيل.

وقد توجهت الهيئة بالشكر وأعربت عن امتنانها الى جامعة النيل على دورها الريادي الكبير الذي تبذله في تقديم التدريب والدعم الفني لمختلف العاملين في المعامل الكيميائية بهدف نقل التكنولوجيات والتقنيات الخاصة بإنتاج المواد البلاستيكية القابلة للتحلل حتى يتسنى للفاحصين القدرة على التأكد من ملائمة الواردات والصادرات ومطابقتها للمواصفات المطلوبة، كما أشاد ممثلي الهيئة بهذا الدور مع خالص التمنيات بمزيد من التقدم والنجاح في سائر أعمال الجامعة القادمة.

تاريخ النشر : الخميس,26 أغسطس 2021 02:30 م
اخر تحديث: الخميس,26 أغسطس 2021 02:30 م
79
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024