تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

افتتاح معمل اختبار البطاريات الجافة بفرع الهيئة بميناء دمياط

في إطار توجيهات فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بإنشاء معامل مركزية بالموانئ المحورية لسرعة إنهاء إجراءات الافراج الجمركي لكافة البضائع، وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء بذات الشأن، وحرصًا من الدكتورة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة على تطوير كافة المعامل لجميع الجهات التابعة لها.

واستكمالاً لخطة تطوير كافة المعامل الصناعية بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات قام السيد اللواء/ إسماعيل جابر – رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بافتتاح معمل البطاريات الجافة بفرع الهيئة بميناء دمياط.

وقد أشار سيادته الى ان هذا المعمل هو الثالث على مستوى الهيئة بعد المعمل الأول بفرع الهيئة بمطار القاهرة الجوي والثاني بفرع الهيئة بميناء بورسعيد حيث يقوم المعمل بفحص البطاريات الجافة حتى 15 فولت واقصى شدة تيار 10 امبير كما يقوم بفحص بطاريات الهواتف المحمولة وتصل الطاقة الاستيعابية للجهاز حتى 28 مرقوم في وقت واحد.

هذا وقد قام سيادته فى نوفمبر الماضى بافتتاح أول معمل فى جمهورية مصر العربية لاختبار ترشيد استهلاك المياه وقدرة التحمل للخلاطات ومحابس المياه بفرع الهيئة بميناء دمياط حيث يقوم المعمل بفحص كافة انواع خلاطات المياه او الحنفيات او المحابس طبقاً للمواصفات المصرية الملزمة والمواصفات العالمية ويمكنه إجراء حوالى 100 اختبار مختلف. 

وقد أكد سيادته حرص الهيئة على تطوير معاملها باستخدام أحدث الاجهزة والتقنيات الجديدة لخلق منظومة متكاملة قادرة على إحكام الرقابة على الصادرات والواردات ومنع دخول سلع مخالفة ومجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية.

مشيراً الى أن تطوير منظومة المعامل الصناعية والغذائية بالهيئة سيسهم بدرجة كبيرة في سرعة إنهاء كافة إجراءات فحص العينات داخل الموانئ بدقة عالية مما سيقلل من زمن إجراءات الافراج عن الرسائل ويخفض التكلفة مما سيؤدى بدوره الى حماية المستهلك من المنتجات الرديئة غير المطابقة للمواصفات وتوفير منتجات ذات جودة عالية بالأسواق وتحقيق ميزة تنافسية في الأسواق الخارجية.

تاريخ النشر : الاثنين,25 يناير 2021 02:11 م
اخر تحديث: الاثنين,25 يناير 2021 02:11 م
46
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024