تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

قيد عقود الدعاية والاعلان والتسويق الإعلاني والإعلامي بسجل الوكلاء والوسطاء التجاريين بالرقابة على الصادرات والواردات

 

تنفيذاً لقرار وزير التجارة والصناعة رقم 962 لسنة 2012 الصادر بشأن قيد وكالات الدعاية والإعلان والتسويق الإعلاني والإعلامي في سجل الوكلاء والوسطاء التجاريين.

 

تُهيب الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بجميع الأشخاص الطبيعية والمعنوية العاملة في مجال الدعاية والإعلان والتي يتمثل نشاطها في جلب وتسويق المواد الدعائية والإعلانية بغرض نشرها أو بثها على أي من وسائل البث المقروءة أو المسموعة أو المرئية أو الرقمية سواء كان ذلك بالعمولة أو بالعقود أو بالقطعة أو غير ذلك من أنواع الوكالات الأخرى القيد في سجل الوكلاء التجاريين بالهيئة طبقاً لما نصت عليه المادة الأولى والثانية من اللائحة التنفيذية للقانون رقم ١٢٠ لسنة ١٩٨٢ ولائحته التنفيذية والخاص بتنظيم أعمال الوكالة التجارية.

 

قيد وكالات الدعاية والاعلان (فردى - شركات): www.goeic.gov.eg/ar/electronicServices/default/view/id/658/m/6-175

 

 

تاريخ النشر : الثلاثاء,05 يناير 2021 11:48 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,05 يناير 2021 11:48 ص
67
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024