تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

إفتتاح أول معمل مصرى لإختبار ترشيد إستهلاك المياه وقدرة التحمل للخلاطات ومحابس المياه بميناء دمياط بالرقابة على الصادرات والواردات

قامت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بافتتاح أول معمل مصري لاختبار ترشيد استهلاك المياه وقدرة التحمل للخلاطات ومحابس المياه بميناء دمياط، وذلك تطبيقا لرؤية الدولة في الحفاظ على الموارد المائية وضمان جودة كافة السلع المستوردة.

وقد أكد اللواء/ إسماعيل جابر - رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على حرص الهيئة على تطبيق أعلى معايير المواصفات الدولية للحفاظ على الموارد المائية وحماية المستهلك المصري، وان إفتتاح هذا المعمل هو إستكمال خطة تطوير كافة المعامل الغذائية والكيميائية بالهيئة خلال ٣ سنوات بتكلفة تصل إلى ٣٩٠ مليون جنيه والتي تم التصديق عليها مع معالى السيد رئيس مجلس الوزراء في عام ٢٠١٨ .

وأشار سيادته إلى أن هذا المعمل يقوم بفحص كافة أنواع خلاطات المياه أو الحنفيات أو المحابس طبقًا للمواصفات المصرية الملزمة والمواصفات العالمية ويمكنه إجراء حوالي ١٠٠ إختبار مختلف، لافتاً الى حرص الهيئة على إجراء عمليات الفحص والإختبارات المختلفة بدقة وجودة عالية وفى أقل وقت ممكن للتأكد من مطابقة العينات والخامات والسلع والمنتجات المحلية والمستوردة للمواصفات القياسية ومعايير الصحة والسلامة والأمان.

وأشار جابر على حرص الهيئة على ضمان الإعتراف الدولي الكامل بالشهادات الصادرة عن المعامل التابعة لها وبما يسهم في فتح أسواق جديدة وزيادة تواجد المنتجات المصرية عالمياً بالإضافة إلى حماية المستهلك من المنتجات الرديئة غير المطابقة للمواصفات وتوفير منتجات ذات جودة عالية بالأسواق.

 

تاريخ النشر : الخميس,05 نوفمبر 2020 02:04 م
اخر تحديث: الخميس,05 نوفمبر 2020 02:04 م
76
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024