تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

مركز تدريب الرقابة على الصادرات والواردات يقوم بتدريب عدد (5882) متدرب من المستوردين والمصدرين

كما قام المركز بتدريب عدد (172) متدرب من المصدرين على برنامج مزاولة التصدير من خلال (9) برامج تدريبية وذلك في الفترة من 28 أكتوبر 2018 وحتى 18 إبريل 2019.

هذا وسوف يوم المركز خلال شهر مايو بعقد دوارات تدريبة للعاملين بالهيئة لرفع مهارتهم وكفاءتهم من خلال تقديم بعض البرامج التدريبة التخصصية في نطاق عمل الهيئة ومن أهمها (برنامج تدريبي في فحص الأقماح المحلية – برنامج تدريبي في ISO 17025/2017 وتطبيقاته بالمعامل الصناعية – برنامج تدريبي بعنوان الشراء والتعاقدات الحكومية).

تاريخ النشر : الاثنين,20 مايو 2019 12:06 م
اخر تحديث: الاثنين,20 مايو 2019 12:06 م
12
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024