تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

تعليمات هامة للمصدرين بشأن النموذج الإحصائي.

    ضرورة قيام المصدر بتسليم النموذج الإحصائي قبل الشحن تطبيقاً للمادة (45) من اللائحة التنفيذية للاستيراد والتصدير والصادرة بالقرار الوزاري رقم (770)، وتيسيرًا على السادة المصدرين يتم السماح باستلام النموذج الإحصائي للرسالة المصدرة خلال نفس الشهر الذي تم الشحن فيه فقط ولن يتم استلام أي نماذج بعد انتهاء الشهر.

 

     لن يتم استلام أي نماذج إحصائية بها كشط أو شطب أو تعديل، ويجب أن تكون البيانات المثبتة في النموذج الإحصائي مطابقة لبيانات المشحون الفعلي والبيان الجمركي كما يلتزم المصدر بإخطار فرع الهيئة بأية تغيرات تطرأ على هذه البيانات ولا يسمح للجمرك المختص بإتمام الشحن إلا بعد التأكد من تسليم النموذج الإحصائي لفرع الهيئة المختص.

 

  لا يسمح بإصدار شهادة المنشأ إلا بعد التأكد من تسليم النموذج الإحصائي لفرع الهيئة المختص طبقاً للمادة (45) من القرار الوزاري رقم (770) لسنة 2005 والخاص بإصدار لائحة القواعد المنفذة لأحكام القانون رقم 188 لسنة 1975 (على الجهة المنوط بها إصدار شهادات المنشأ بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات التأكد من تسليم النموذج الإحصائي وأيه تغييرات تطرأ علية لفرع الهيئة المختص قبل إصدار شهادة المنشأ).

تاريخ النشر : الخميس,17 يناير 2019 12:05 م
اخر تحديث: الخميس,17 يناير 2019 12:05 م
59
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024