تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

زيارة وفد تونسي لمعامل الرقابة على الصادرات والواردات


قام وفد تونسي من المعهد الوطنى للمواصفات والملكيةالصناعية بزيارة معامل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات خلال يومى 17 و 18 أبريل 2018 وذلك فى إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين مصر وتونس فى مجال الإعتراف المتبادل بشهادات المطابقة للسلع الصناعية غير الغذائية والتى تهدف الى تذليل كافة العوائق التى تعترض حركة انسياب السلع والمنتجات بين البلدين وفقاً لإجراءات ومناهج تضمن الثقة والنزاهة المتبادلة فى المعاملات التجارية دون تكرار الإختبارات والتحاليل بين البلدين.

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات هى الجهة الوحيدة التى تقوم بإصدار شهادات المطابقة للمنتجات الصناعية المصدَرة للجانب التونسي، حيث تَعفى هذه الشهادة الشحنات المصرية من إعادة الفحص بموانئ الوصول التونسية.

تاريخ النشر : الخميس,19 أبريل 2018 11:54 ص
اخر تحديث: الخميس,19 أبريل 2018 11:54 ص
24
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024