تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الرقابة على الصادرات والواردات تنفى صدور أى قرارات بوقف إستيراد الأبلكاش الصينى

أكد سيادته أنه لايوجد أى حظر على الأخشاب الصينية أو غيرها من أى بلد منشأ آخر ولكن يوجد مواصفات قياسية تقوم الهيئة بتطبيقها على جميع السلع المستوردة ولايتم الإفراج عن أى سلعة إلا بعد مطابقتها للمواصفات القياسية المطبقة على السلعة، وفى حالة عدم المطابقة يتم رفضها ويحق للمستورد طلب إعادة السحب، والتظلم.

وأضاف سيادته بأن الهيئة قامت بفحص إجمالى عدد (314) مرقوم من واردات الأبلكاش خلال الفترة من يناير 2018، وحتى الآن منهم عدد (64) مرقوم ذو منشأ صينى تم قبول عدد (60) مرقوم منهم أى ما يمثل 93.7% ورفض عدد (4) مراقيم فقط لتكون نسبة المرفوض من الأبلكاش الصينى 6.3% (رفض غير نهائى حيث يحق للمستورد طلب إعادة السحب، ثم التظلم).

والجدير بالذكر أنه خلال عام 2017 قامت الهيئة بفحص عدد (1483) مرقوم من واردات الأبلكاش، وكان إجمالى مراقيم منشأ الصين (374) مرقوم أى ما يمثل 25.2% من إجمالى الأبلكاش الذى تم فحصه، حيث بلغ إجمالى المراقيم المطابقة من الأبلكاش الصينى عدد (367) مرقوم، ورفض عدد (7) مراقيم غير مطابقة للمواصفات القياسية.

 

تاريخ النشر : الخميس,12 أبريل 2018 09:57 ص
اخر تحديث: الخميس,12 أبريل 2018 09:57 ص
35
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024