تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

وزير التجارة يدعو للاستفادة من انضمام مصر لـ«الميركسور»

التقى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، جورجى فيورى، وزير الخارجية الأرجنتيني، على هامش انعقاد المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية، حيث تناول اللقاء أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين، وبصفة خاصة عقب انضمام مصر رسميا إلى تجمع دول الميركسور، الذي يضم كلا من الأرجنتين والبرازيل وأورجواي وباراجواي.

وقال «قابيل»: إن «العلاقات السياسية بين البلدين علاقات متميزة ويجب الاستفادة منها فى توسيع حجم التعاون الاقتصادى المشترك خلال المرحلة المقبلة»، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنسيق كامل بين المسؤولين فى البلدين للعمل سويا على تنمية وتطوير التجارة البينية والاستثمارات المشتركة.

وأشاد وزير التجارة والصناعة بالدور المتميز الذي تقوم به الأرجنتين على الصعيد العالمي، الذي يتضمن استضافة المؤتمر الوزاري الحادي عشر لمنظمة التجارة العالمية، وقمة مجموعة العشرين عام 2018، ومؤتمر الأمم المتحدة رفيع المستوى للتعاون «الجنوب – جنوب»، في مارس 2019.

من جانبه، أكد جورجي فيوري، وزير الخارجية الأرجنتيني، حرص بلاده على تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية مع مصر باعتبارها أحد أهم الدول المحورية فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لافتاً إلى أن انضمام مصر لتجمع الميركسور سيسهم فى انسياب وتدفق حركة التجارة بين الدول الأعضاء.

تاريخ النشر : الخميس,14 ديسمبر 2017 12:50 م
اخر تحديث: الخميس,14 ديسمبر 2017 12:50 م
28
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024