تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

قابيل :لجنة مصرية ــ برازيلية ..واجتماع مع أوكرانيا لزيادة الصادرات

أعلن المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، دراسة انشاء لجنة اقتصادية مصرية ـ برازيلية لتعزيز التعاون بين البلدين، واحداث طفرة فى معدلات التبادل التجارى والاستثمارات المشتركة.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التى عقدها الوزير مع كل من الويسيو نونيس فيريرا  وزير الخارجية وماركوس بريرا وزير التجارة بالحكومة البرازيلية، على هامش مشاركتهم فى فعاليات المؤتمر الوزارى الحادى عشر لمنظمة التجارة العالمية، والمنعقد حاليا بالعاصمة الأرجنتينية بيونيس ايرس وحضر اللقاء أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجارى وشيرين الشوربجى الرئيسة التنفيذية لهيئة تنمية الصادرات.

وأوضح الوزير ان اللقاء استعرض موقف البلدين تجاه سير المفاوضات الحالية بمنظمة التجارة العالمية، حيث اكد الجانبان أهمية التوصل الى صيغ توافقية تراعى مصالح جميع الدول الأعضاء بالمنظمة وذلك للحفاظ على مصداقية النظام التجارى العالمي.

من جانبهما، أكد وزيرا خارجية وتجارة البرازيل حرص بلدهم، على تنمية وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة بين البلدين فى مختلف المجالات. 

وفى سياق مختلف، أعلن المهندس طارق قابيل خلال لقائه ستيفان كوبيف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية الاقتصادية والتجارة الأوكراني، ان المرحلة المقبلة ستشهد تنسيقا مصريا ـ أوكرانيا لبدء مشاورات جدية بين البلدين، لحل المعوقات التى تقف حائلا أمام نفاذ الصادرات المصرية الى السوق الأوكرانية، لافتا إلى أنه سيتم عقد لقاء بين مسئولى التصدير فى الجانبين مطلع الشهر المقبل، لاستعراض المشكلات القائمة، والعمل على حلها.

من جانبه، أكد ستيفان كوبيف تطلع بلاده لزيادة آفاق التعاون التجارى والاستثمارى مع مصر خلال المرحلة المقبلة ، خاصة مع توافق الرؤى بين المسئولين بكلا البلدين، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنسيقا بين المسئولين فى الجانبين لتحديد الأولويات.

تاريخ النشر : الأربعاء,13 ديسمبر 2017 12:00 م
اخر تحديث: الأربعاء,13 ديسمبر 2017 12:00 م
44
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024