تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يوقع بروتوكول تعاون بين الهيئة وشركة TÜV Austria

في إطار تنفيذ توجيهات السيد المهندس احمد سمير وزير التجارة والصناعة نحو أهمية التوسع في التعاون بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لزياده الصادرات المصرية .

وقع اليوم السيد المهندس عصام النجار بروتوكول تعاون بين الهيئة وشركة TÜV Austria والذى يهدف بدوره الى إجراء التحاليل الغذائية والكيميائية والصناعية بمعامل الهيئة المعتمدة محلياً ودولياً.

وقد مثل الهيئة فى توقيع البروتوكول السيدة الدكتورة :سحر عطية رئيس الادارة المركزية لمعامل السلع الغذائية والكيميائية والسيد : اسامة السيد ممثلا عن شركة  TÜV Austria

يأتي هذا البروتوكول بعد سنين من التعاون المثمر بين الشركة والهيئة في مجال فحص المنتجات الغذائية والكيميائية على مستوى الصادرات والواردات المصرية.

تاريخ النشر : الثلاثاء,13 يونيو 2023 08:51 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,13 يونيو 2023 08:51 ص
699
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024