تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

المهندس /عصام النجار يستقبل الوفد التونسى لمناقشة اخر مستجدات منظمومة الربط الالكترونى لاصدار شهادات المطابقة للسلع الصناعية- غير الغذائية ودراسة مقترحات الجانبين

لتعزيز التعاون القائم المشترك بين جمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية وسعياً منهما لتنمية وتطوير التعاون الفنى وتسهيل حركة التبادل التجارى بشكل فعال بين البلدين .

استقبل المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات الوفد التونسى من المعهد الوطنى للمواصفات والملكية الصناعية .

وترأس الوفد التونسى كلا من :-

السيدة.أ/ حسنة بنت حسن الرزقى

السيد.أ/ الشاذلى بن مصطفى

السيد.أ/مراد بن رمضان الاجيو

الوزير المفوض / ضحى الشويخ من السفارة التونسية

ومن الجانب المصرى شارك فى الاجتماع كلا من :-

د/ داليا شهاب – رئيس الادارة المركزية للصادرات

السيد .أ/ محمد احمد – رئيس الادارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمى

وحزمة من قيادات الهيئة وقيادات قطاع التجارة الخارجية وممثلى شركة MTS .

وقد ناقش الاجتماع أخر مستجدات منظومة الربط الالكترونى لاصدار شهادة المطابقة للسلع الصناعية غير الغذائية ومناقشة البنود الجمركية لقوائم السلع المقترحة بين الجانبين .

وتناولت المناقشات المعوقات التى تواجه منظومة الربط الالكترونى ومقترحات الجانبين فى تفعيل المنظومة.

 وفى نهاية اللقاء أعرب المهندس عصام عن سعادته بتلك اللقاء وأن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على إستعداد دائم للتعاون مع الشعب التونسى الشقيق.

تاريخ النشر : الأربعاء,08 نوفمبر 2023 07:00 ص
اخر تحديث: الأربعاء,08 نوفمبر 2023 07:00 ص
97
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024